فنادق ومنتجعات كورديس تسعى لتعزيز نموها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

تكشف مجموعة لانغام للضيافة هذا الأسبوع عن ثلاثة إنجازات جديدة لعلامة المجموعة الراقية، فنادق ومنتجعات كورديس. فإذا بالمجموعة تفتتح فندقها الأول تحت راية كورديس في البر الرئيسي للصين، كما أنّها وقّعت اتفاقيةً لإدارة كورديس هونجو، وأعلنَت عن خطط لتغيير اسم فندقها في أوكلاند الذي يُعَدّ معلماً بارزاً في نيوزيلندا، ليغدوَ فندق كورديس الرئيسي في منطقة المحيط الهادئ.

في هذا الإطار، صرّح روبرت وارمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة قائلاً: "تُعتبَر هذه الإضافات الثلاثة إلى محفظة فنادق ومنتجعات كورديس مشاريع متميّزةً للعلامة. تُشكّل منطقة آسيا والمحيط الهادئ حجر أساس لمشاريع المجموعة ونحن على ثقة تامة بأنّ علامة كورديس سوف تعزّز وجودها في المدن الرئيسية حول العالم خلال السنوات الخمسة القادمة".

 

فندق كورديس، شنغهاي، هونغكياو 

سيفتح أول فندق للمجموعة أبوابه تحت راية كورديس في البرّ الرئيسي للصين يوم 26 مايو 2017.  وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ كورديس، شنغهاي، هونغكياو هو ثاني فندق للمجموعة تحت راية العلامة (بعد كورديس، هونغ كونغ) ويمثّل جيلاً جديداً من الفنادق المصمّمة لتلبية حاجات الضيوف والحرص على راحتهم وعافيتهم.

يتصل الفندق المؤلف من 396 غرفةً والواقع بجوار معرض ومركز مؤتمرات شنغهاي الوطني، بمحطة قطار وسكة حديد شانغهاي هونغكياو وخطَّي المترو 2 و10 عن طريق معبر تحت سطح الأرض وفوقها. كما أنّ مطار شنغهاي كونغكياو الدولي لا يبعد عن الفندق سوى 20 دقيقةً سيراً على الأقدام أو 5 دقائق بالسيارة. وحرصاً على توفير أقصى درجات الراحة، يتاح أيضاً للمسافرين على خطوط طيران مختارة اختيار تسجيل أمتعتهم في ردهة خاصة في مركز التسوق المتصل بالفندق.

ومن المنتظر أيضاً أن يستضيف كورديس، شنغهاي، هونغكياو أبرز الفعاليات، والمؤتمرات والمناسبات التي تشهدها المدينة، حيث أنّه يحتضن مساحة مخصصةً للفعاليات تمتدّ على 1600 متر مربع، وتشمل قاعتَين فسيحتَين للاحتفالات تتسع كل منهما لـ 600 ضيف. كذلك، يضمّ الفندق ستّ قاعات جانبية أخرى يفيض إليها نور الشمس، جاهزة لاستضافة الولائم، والاجتماعات والأعراس وغيرها من الفعاليات الصغيرة.

وعلى صعيد آخر، توفّر وجهات الطعام والمشروبات الأربعة في الفندق تجربة طعام نابضةً بالحياة تعكس ثقافة شنغهاي التي تتخذ طابعاً عالمياً. "سي ماركت" هو مطعم مستوحى من الأجواء الأوروبية والآسيوية يستخدم مكوناتٍ بلديةً طازجةً في حين أنّ المطعم الصيني "كسي واي" يقدّم مأكولاتٍ عصريةً مشهورةً في شنغهاي وكانتون. يُعتبر لاونج ردهة الاستقبال الذي يبقى تحت خدمة الضيوف على مدار الساعة مركزاً اجتماعياً بامتياز حيث يستطيع الزوار الاستمتاع بوجبات الفطور، واللقيمات الخفيفة، وشاي بعد الظهر والقهوة حسب الطلب طوال النهار. أمّا "كونكشن 12"، الاستراحة الكائنة على سطح الفندق بجوار حوض السباحة على التراس، فتَعِدُ الضيوف بأجواء مثالية للّقاءات الاجتماعية.

أخيراً، يجب ألا ننسى استوديو اللياقة البدنية الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة، بالإضافة إلى السبا حيث يجمع معالجو التدليك بين تقنيات التدليك الصينية التقليدية وخلطات الزيوت المحضّرة حسب حاجات كل فرد بما يضمن إعادة التوازن والتناغم إلى الجسم.

 

كورديس، هونجو 

وقّعت مجموعة لانغام للضيافة اتفاقيةً لإدارة فندق كورديس، هونجو. وسوف يشكّل الفندق جزءاً لا يتجزأ من المجمّع الذي يتألف من مبانٍ مكتبية جديدة، مجمّع تسوّق متكامل وشقق سكنية من تطوير شركة هونجو باولي كانغوا العقارية. سوف يربض كورديس، هونجو الذي يضمّ 200 غرفة ضيوف عصرية وجناح مذهل في قلب مدينة تكنولوجيا المستقبل في هونجو. سوف يستعرض هذا المركز مشاريع إبداعية عالية التقنية، حيث يستكنّ المقرّ الرئيسي لمجموعة علي بابا.  تجدر الإشارة إلى أنّ هونجو التي يبلغ عدد سكانها حوالي تسع ملايين نسمة تُعتبَر رابع أكبر مدينة في الصين، وهي عاصمة مقاطعة جيجيانغ في شرق الصين.

وفي هذا الإطار، يوضح وارمان قائلاً: "من المتوقّع أن يؤدّي هذا المشروع دوراً جوهرياً في نمو علامة كورديس في الصين. فإنّ شعبية هونجو المتزايدة كمركز اقتصادي سوف تساهم في زيادة الطلب على السفر لأغراض العمل على المدى الطويل. وعلاوةً على ذلك، سوف تشكّل دورة الألعاب الآسيوية 2022 حافزاً رئيسياً في المضي قدماً بتطوير مدينة هونجو وتعزيز صورة المدينة وسمعتها."

سيشمل فندق كورديس، هونجو المرتقب تدشينه عام 2019، مساحة تبلغ 1500 متر مربع مخصّصةً للفعاليات، بما فيها قاعة للمناسبات الكبرى تبلغ مساحتها 800 متر مربع، مجهزة لاستضافة المؤتمرات والمناسبات المميزة. سوف يضمّ الفندق أيضاً سبا "شوان بادي أند سول" حيث يحظى الزوار بعلاجات قائمة على الطب الصيني التقليدي، ومركزاً للّياقة البدنية مجهّزاً تجهيزاً كاملاً ناهيك عن مسبح داخلي، وذلك في إطار توفير تجارب مميزة للعناية بالعافية. أمّا تجارب الطعام فيمكن للضيوف الاستمتاع بها في مطعم صيني، ومطعم يقدّم الطعام طيلة النهار بالإضافة إلى لاونج ردهة الاستقبال.

 

كورديس، أوكلاند 

اعتباراً من 1 نوفمبر 2017، سوف يتغيّر اسم فندق لانغام، أوكلاند، المعروف كواحد من أبرز فنادق نيوزيلندا، ليصبح كورديس، أوكلاند.

في هذا الصدد، صرّح وارمان قائلاً: "إنّ إضافة كورديس، أوكلاند إلى محفظتنا تعني الكثير بالنسبة إلى المجموعة، بما أنّه أول فندق في المحيط الهادئ تحت راية كورديس. ترمي خطتنا إلى إدخال علامة كورديس وتعزيز نموها في هذه المنطقة التي تشهد عاماً بعد عام عدداً متزايداً من المسافرين سواء لأغراض العمل أو الترفيه."

في أعقاب عمليات الترميم التي أجريت مؤخراً على أماكن تناول الطعام ومطعم "آيت" Eight في الفندق، سوف يخضع فندق أوكلاند الشهير لعملية تجديد تشمل غرفه وأجنحته البالع عددها 411، ناهيك عن لاونج ردهة الاستقبال والكلوب لاونج الحصري اعتباراً من 11 يوليو. تأتي عملية الترميم هذه ضمن حرص الفندق على تزويد ضيوفه بأفضل المرافق المتوفرة في السوق على الدوام. ومن المزمع إتمام هذه الأعمال بحلول فبراير 2018.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا