ملابس محجبات: إستقبلي رمضان باللون الابيض

يعدّ اللون الابيض من اكثر الالوان اشراقاً وجمالاً. ذلك اللون المليئ بالصفاء يحضر في الصيف بقوة لان يحمي من حرارة الشمس.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يَحضر الابيض بشكل بارز في الصيف، فكيف إذا كان شهر رمضان سيحل في ذلك الفصل؟ بالطبع عندها إن المحجبة لن تتخلى عن الابيض بل سيكون عنوان اطلالتها. اليك بعض التفاصيل عند ارتداء الابيض:

  • ابيض من المنديل وصولاً الى السروال: في حالة كانت المحجبة نحيفة عندها يمكنها اعتماد اللوك الابيض الكامل. ذلك الستايل يقوم على الابيض بدءاً من المنديل وصولاً الى السروال وهو لوك جميل، ولكنه يحتاج الى نحافة بارزة.
  • الحزام والاكسسوارات: يعتبر الحزام والاكسسوارات من القطع التي يحتاجها اللوك الابيض. فذلك الستايل قد يبدو باهتاً في حال كان خالياً من دون أيّ تعديلات. لذلك ان لمسة بسيطة على ستايلك تلفت الانظار اليك. اختاري حزاماً ذهبياً عريضاً، كذلك ضعي سلاسل عريضة في رقبتك فتتغير اطلالتك كلياً.
  • الابيض مع الالوان الاخرى: في حال قررت اضافة لمسة عصرية الى ستايلك، اخلطي الابيض مع بعض الالوان الخفيفة. مثلاً ارتدي بروتيل ازرق اللون تحت قميص ابيض. او اختاري جاكيت زهرية تحت الستايل الابيض. ان انعكاس هذه الالوان قادر على تغير اطلالتك بشكل بارز.
  • المنديل الابيض ليس محبباً: تتجنب المحجبة ارتداء المنديل الابيض لانه يحتاج الى بشرة صافية وملامح ناعمة. لكن ذلك المنديل يمكن اختياره لجميع الوان البشرة في حال تم تغيير لون البدانة تحته.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات