هيفا في رمضان 2017... عروس محجبة و"حرباية"

بدأت هيفا وهبي تصوير مسلسلها "الحرباية" الذي سيعرض في رمضان، قبل اشهر عدة. لكنها حالياً ممنوعة من الاجازات كي يلحق المسلسل الموسم الرمضاني المنتظر.

 

إقرئي أيضاًَ: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وافقت هيفا وهبي على لعب بطولة "الحرباية" الذي يعيدها الى المسلسلات بعدما قدمت اخر مسلسل رمضاني حمل اسم "مريم" الذي عرض قبل عامين. اليك تفاصيل مشاركة الممثلة والمغنية اللبنانية.

  • تعثّر ثم نجاح: تعثر "الحرباية" في البداية خلال انطلاق تصويره، وقيل ان هيفا تعرضت لعملية سرقة في الكواليس، لكن الممثلة خرجت على السوشيال ميديا ونفت الحادثة جملة وتفصيلاً. لم يحسم امر عرض "الحرباية" الا قبل ايام قليلة، لكن القائمين على المسلسل قرروا خوض المنافسة وبالتالي تكثيف ساعات التصوير.
  • عسلية: تلعب هيفا دور فتاة تدعى عسلية تعيش في احد الاحياء الشعبية وتتعرض لمشاكل. وفي البرومو الترويحي لـ "الحرباية" تطل الممثل اللبنانية بعدة لوكات ملفتة. منها لوك الفتاة الصعيدية، وكذلك العروس التي تجلس على "الكوشة"، وهي ترتدي فستان الزفاف مع حجاب على رأسها.
  • الشعر الطويل ميزة هذه الشخصية: من المعروف ان حرباً قوية انطلقت بين هيفا وسيرين عبد النور. فقد كشفت هيفا عن صورة من كوالس "الحرباية"، معتمدة فيها على الشعر الطويل جداً. لتعود سيرين لاحقاً وتطل بنفس الستايل تقريباً، فتحولت الانظار نحو اللوكات.
  • المكياج القوي: لن تطل هيفا وهبي بمكياج ناعم في "الحرباية" بل تعتمد على المكياج القوي بشكل ملحوظ. ذلك المكياج يرسم معالم هيفا بشكل واضح، تحديداً الكحل الاسود واحمر الشفاه الاحمر.

 

إقرئي أيضاً:

هيفاء وهبي ترد على الشائعات فهل احترق مسلسلها بالفعل؟

هيفاء وهبي تتعرض للإغتصاب في "الحرباية"

هيفاء وهبي تتعرض للإغماء في مسلسل "الحرباية"

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات