فندق هيلتون العين يطلق عروضاً خاصة بشهر رمضان

أعلن فندق هيلتون العين عن إطلاق عروض خاصة بشهر رمضان المبارك , لكي يتمكن الضيوف و الزوار من الاستمتاع بإقامة استثنائية في غرف الفندق المطلة على الحدائق الخضراء في مدينة الواحات والنخيل .
وتتيح العروض الخاصة للزوار الاستمتاع ببوفيه الإفطار والسحور بالفندق في مطعم "ذا فلايفورز" الفريد. سيشمل البوفيه تشكيلة من أطيب الأطباق العربية و الآسيوية و الأوروبية لإرضاء مختلف الأذواق.
كما يوفر الفندق تجربة سحور استثنائية شاملة لنكهات المشروبات والحلويات العربية التقليدية في خيمته الرمضانية ذات الأجواء البدوية الأصيلة والمطلة على حديقة "مكاني" الخلابة الخاصة بالفندق.
سيوفر الفندق كذلك منطقتي اللعب الحصرية للأطفال وتشمل العديد من الألعاب المثيرة و المشوقة منها لعبة "البلاي ستايشن". وسوف يتم خلال أيام الخميس و الجمعة إجراء سحب يتضمن العديد من الجوائز القيمة. بالإضافة لذلك سيحظى الضيوف بفرصة ربح العديد من الهدايا و تذاكر السفر و أكثر من 100 قسيمة من شركات محلية.
تفتح الخيمة الرمضانية يوميا من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثالثة صباحاً، و يقدم بوفيه السحور الشهي بسعر 60 درهم على الشخص ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً و يبدأ مطعم "فلايفرز" بتقديم البوفيه الإفطار بسعر 129* درهم على الشخص ابتداء من المغرب لغاية الساعة العاشرة مساء.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا