مجموعة النظارات الشمسية LUXE Nucleus من Le Specs

تمثّل مجموعة LUXE Nucleus من Le Specs  تعبيراً عن الإخلاص إلى العناصر التقنية المتطوّرة والمواد المبتكرة، الذي أثمر عن مجموعة من لمسات أخيرة أساسية وأشكال تُرسي توجّهات الموضة. ترتكز المجموعة على أسلوب الحد الأدنى في التصميم المستَمَد من حقبة التسعينات، الذي أعيد العمل عليه ليلبي تطلّعات المتأنّق العصري اولمتحمّس لتصاميم الموضة السابقة لعصرها والتفاصيل الخاصة.

 

تقوم أُسُس هذا الموسم على حملة إعلانية تسلّط الضوء على الخطوط الغرافيكية الواضحة، البساطة والطبيعة الواثقة لمجموعة نظارات شمسية متميّزة بتفاصيل دقيقة. عمل المصوّر الفوتوغرافي دايف ماكيلفاي يدا بيد مع Le Specs ليحكيا قصة الربيع من Luxe.

 

هذه المرة، كان بطلاها وجهين جديدين فيها: جيما أوسين وكاين أليكساندر. تم تجسيل لحظات مقابل خلفية غرافيكية وطبيعية على حد سواء، وانعكست صور الأشياء على عدسات عالية الجودة، كما توازنت القاعدة باللون الأبيض الناصع مع حركة تم تحقيقها تحت إشراف صوفي روبرت الفني، كالمكوّن النهائي للفريق الموسمي الخارق.

يقول المصمم هايمش تايم، "يمثّل التقدّم في تطبيقات المعادن محور التركيز في مجموعة Luxe لهذا الموسم.

 

تم تطوير تركيبات معدنية جديدة ومتعددة الأوجه وتطبيقها على التصاميم الرائعة لحقبة التسعينات، وأيضاً على الشكل الكلاسيكي لأسلوب الطيارين. تم تهدئة قوة لوحة الألوان مع درجات أقل حدّة من الأحمر) burgundy ( والبنّي الباهت ) tan ( في مقابل عدسات على شكل مرآة ناعمة تترك انطبعا عاليا ، مع ذلك تبقى موفرة للراحة."

 

أعيد ابتكار الأشكال لتتلاءم مع العصر الحديث ويبرز فيها شكل Bazaar الفريد المشابه لدمعة، إلى جانب التفصيل متعدد الأوجه للإطار المعدني. تتوفر جميع التصاميم بلوحة من الألوان الخالدة تشتمل على الأسود، الفضّي والذهبي، إضافة إلى تطوير للعدسات على شكل مرآة مع معالجات بألوان متدرّجة من الزهري، العقيقي، الأحمر) burgundy ( الذهبي ونغمات دخانية. تم تقديم ألوان Katoch الحيادية، مع تأثير غير لامع وشفاف في درجات باللون الرملي والأصفر المائل إلى البني ) ochre (، في إشارة إلى توجه جديد للعلامة التجارية نحو تفاصيل غير لامعة.

 

بشكل عام، تقدم المجموعة شكلا أصغر يعبّر عن إعادة الإحياء المستمرّة لأسلوب حقبة التسعينات مع لمسة تغيير غير متوقعة على الألوان.

 

تواصل Le Specs LUXE تقديم مقاربة أعلى تألقا وأكثر ارتقاء لأكسسوارات الأزياء من خلال مواد مبتكرة للإطار ولمسات أخيرة أنيقة. وشوهدت تصاميم هذه المجموعة مع المحددين العالميين لتوجهات الموضة ليدي غاغا، ريهانا، بيونسي، جاستن بيبر ولينا تي رلوتر.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات