توقّعات الأبراج لأسبوع 15 مايو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 15 مايو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تلهمك النجوم بالحنان الزوجيّ لتقريب المسافات بينك وبين شريك حياتك وتجنّب العبارات القاسية المغلّفة بالرقّة، والتي تتقنين أسرارها جيّداً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتمسّكي بقدرك بقبضةٍ حديديّة كي لا تغرقي في اليأس نتيجة خيبات الأمل العاطفيّة. مهنيّاً، يغريك التغيير والتحدّي، وعليه توجّهين جهودك بثقة وبرودة أعصاب. صحّياً، انتبهي من شهيّتك الغذائيّة المفرطة.

 

برج الثور

تدفعك الكواكب مجتمعةً إلى إبراز اهتمامك برفيق دربك، الذي يعبّر لك في المقابل عن تعلّقٍ شديد بك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بتنويع لقاءاتك والانفتاح على عدّة احتمالات، بدلاً من التشبّث بمُثلٍ محدّدة. على صعيد العمل، أسبوعٌ مهمّ للتخطيط لمستقبلك المهنيّ وصبّ الجهود في المكان المطلوب. صحّياً، عافيتك جيّدة، عدا بعض العصبيّة؛ على مولودات العشريّة الأولى العناية بجهازهنّ الهضميّ.

 

برج الجوزاء

على الرغم من الحبّ الذي يجمعك برفيق دربك، إلّا أنّ بعض المسائل تجمّد الرومانسيّة في علاقتكما: يجب البحث فيها لإزاحة تأثيرها عن حياتكما المشتركة. أمّا إذا كنت لا تزالين تبحثين عن نصفك الآخر، فلا تقبلين بالقليل، وعليه قد تقلّ فرصك العاطفيّة. مهنيّاً، تدعم النجوم تقدّمك في مشروعٍ ما أو في منصبك، إنْ أبديت حماساً وجدّيةً في العمل. صحّياً، تنعمين بحيويّة جذّابة.

 

برج السرطان

يَعدك كوكب المشتري بأسبوعٍ أشبه بشهر عسل، ترين خلاله رفيق دربك بنظرةٍ مختلفة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبتأثيرٍ من كوكب الزهرة، بإمكانك التألّق عاطفيّاً، خصوصاً وأنّ المعجبين من حولك كُثر منذ فترة، دون درايةٍ منك. على الصعيد المهنيّ، لا تُربِكك الحالة غير المستقرّة في العمل، لأنّ تغييراً مهمّاً في طريقه إليك. صحّياً، تحثّك النجوم على تنظيم نمط حياتك، خصوصاً الغذائيّ منه.

 

برج الأسد

يساعدك كوكب عطارد على توجيه شرارة الشغف في حياتك الزوجيّة بفنٍّ يضاعف مشاعر الحبّ بينك وبين خليل أيّامك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسود المشاعر الدافئة والنبيلة على إحدى لقاءاتك هذا الأسبوع. مهنيّاً، لا ينقصك الحماس ولا الإبداع لخوض غمار أعمالك بنجاح، إلّا في المسائل التجاريّة، التي يُفضَّل انتظار الوقت المؤاتي للبتّ فيها. صحّياً، فترة مهمّة للعلاجات على أنواعها.

 

برج العذراء

يشجّع كوكب الحبّ، الزهرة، المشاريع المشتركة مع رفيق الدرب، حتّى المهنيّة منها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينتظرك أسبوعٌ ملبّد بالمشاعر والمواقف المتناقضة: لا تتوقّعي الكثير منه ولا تخطي خلاله أيّ خطوات مصيريّة. على الصعيد المهنيّ، تشعرين بحماسٍ قويّ لتحقيق مشاريعك الكبيرة، فقط عليك البحث عن خبراء أو شركاء يدعمون طموحك. صحّياً، تجنّبي المأكولات الحارّة والمحلّاة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان

ترتدّ تأثيرات الشمس وكوكب المرّيخ إيجاباً على حياتك الزوجيّة، التي تهنأ بتناغمٍ عاطفيّ وفكريّ تامّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحقّق النجوم آمالك وتدعم كلّ ارتباطٍ رسميّ في هذه الفترة. على الصعيد المهنيّ، تُفتح أمامك الأبواب، حيث الفرص الكثيرة، لكنْ حذارِ من ميلك إلى التسرّع في قراراتك أو إنجازاتك. صحّياً، تقوى مناعتك الجسديّة على مصادر التعب والتوتّر.

 

برج العقرب

حان وقت الجلسات الحميمة والصادقة للبوح عن مكنونات قلبك لرفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر لقاءات التعارف، ومعها المغامرات التي لا تنتهي... حذارِ من الانجراف وراء هذا التيّار. مهنيّاً، تدعم النجوم بحثك عن حلول لأكثر المسائل تعقيداً؛ مع ذلك، لا تضعي جلّ ثقتك بأيٍّ كان. صحّياً، مارسي الرياضات المهدّئة لمواجهة أيّ تقلّص في عضلاتك أو توتّر محتمليْن.

 

برج القوس

تسعين إلى السعادة الزوجيّة بكلّ أوجهها، ومن أجلها تجمّلين صورتك الداخليّة والخارجيّة للحفاظ على شرارة الحبّ مشتعلة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقِظ النجوم جاذبيّتك، التي تستخدمينها مع الأشخاص الصعبيّ المنال. مهنيّاً، في انتظارك لقاءٌ مهمّ من شأنه الدفع بمسيرتك إلى الأمام؛ تزامناً، تتمكّنين من إنجاز رزمةً من الأعمال. صحّياً، حيويّتك عالية، لكنْ احمي أذنيك ورئتيك من البرد والفيروسات.

 

برج الجدي

تتقدّم مشاريعك الزوجيّة بخطىً كبيرة، وربّما تشمل رحلة استجماميّة بصحبة رفيق العمر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاستعدّي لاستقبال الحبّ في حياتك، من دون خوفٍ أو تردّد حيال المستقبل. مهنيّاً، يدعم كوكب المرّيخ طموحاتك ويساعدك على تولّي زمام مسؤوليّاتك بعزمٍ وجدارة. صحّيّاً، اعتني بصحّة كبدك وتجنّبي الأماكن التي ترتفع فيها نسبة البرد والرطوبة.

 

برج الدلو

لعلّ الوقت قد حان لمواجهة بعض المسائل الزوجيّة الدقيقة، التي تقوّض حبّك تجاه رفيق الدرب: لا تخافي من هذه المواجهة، وإنْ كانت ضروساً في البداية، إذ تحظين بدعم كوكب المشتري. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد لا تسلمين من الحبّ من أوّل نظرة وحتّى آخر نظرة... مهنيّاً، تدعم النجوم جهودك، كما وقراراتك الصارمة، في سعيك الدؤوب وراء هدفك. صحّياً، حيويّةٌ عالية ومناعة صلبة.

 

برج الحوت

بفضل تأثيرات كوكب الزهرة، تنجحين في بثّ السكينة في أجوائك الزوجيّة، كما وإنهاء أيّ شجار محتمل بهدوء ومن دون آثارٍ لاحقة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تغشّي نفسك باستقلاليّتك المزعومة، فتفقدي شخصاً كان ليكون رجلك المنشود. مهنيّاً، يشهد مكان عملك بعض التوتّر، لكنْ لا تخافي، لأنّ حسّك التنظيميّ وإبداعك يمكّنانك من تخطّي العقبات. صحّياً، ينهك كوكب بلوتو قواك، ما يدعوك إلى إبطاء وتيرة حياتك وإطالة وقت نومك.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات