ألوان شعر نجوى كرم وأحلام الأكثر طلباً من الخليجيات

لم تعد صبغات الشعر موضةً موسمية، كما في السابق، بل باتت تنتشر وتتبدّل بفضل الفنانات والنجمات، إذ يكفي ظهور واحدةٍ منهن على "إنستغرام" أو"فيسبوك" أو عبر برامج الواقع، لتحويل مسار صبغات الشعر في صالونات التجميل، ليصبح نموذج لون شعرها هو الموضة المتبعة..
فقبل شهرين تقريباً سادت موضة الصبغات التي اتبعتها الفنانة أحلام خلال ظهورها في برناج "عرب أيدول"، واليوم تتابع الفنانة نجوى كرم هذا المسار، وفق ما أكدته اختصاصية صبغ الشعر عهود المريني، قائلةً:
- إذا كنتِ من عاشقات التجديد، وتحبين تغيير لون شعرك باستمرار، ومولعة في مواكبة أحدث صيحات الموضة واتباع كل ما هو جديد لإطلالةٍ مختلفة ومتميزة، إليكِ آخر صيحات الموضة من ألوان صبغات الشعر التي أصبحت مطلوبةً من الخليجيات خصوصاً، تشبهاً بالفنانات والنجمات، والمستمرة منذ نهاية العام الماضي:
* شعر الأومبري Ombre Hair: لا تزال موضة "الأومبري" حاضرة هذا العام، وهي الأكثر طلباً في صالونات التجميل، وفيها يكون لون الأطراف مختلفاً عن لون الشعر، وتعتبر من أفضل ألوان الصبغات، وقد اعتمدتها الكثيرات من الشهيرات العربيات والعالميات، لكننا لا ننصح بتنفيذ هذه الصبغة في البيت، أو كما هي منشورة في معظم المواقع الإلكترونية، بل يجب أن تقوم بها اختصاصية تجميل.
* اللون الأحمر: للأحمر درجات عدّة، والغالب هو الأحمر الداكن.. فإذا كنتِ من محبات اللون الأحمر، لا تترددي باعتماده هذا العام، ولكن عليك أن تقومي بإعادة صبغ جذور شعرك كل شهر تقريباً، لأن اللون الأحمر من أكثر ألوان الصبغة التي تتطلب تجديداً ومتابعة.
* الشوكولا الداكن: بات معروفاً أن صبغ الشعر باللون الأسود محدود نسبياً، فليس من السهل إعادة الصبغة باللون نفسه، لذا اعتمدت الكثيرات من الفنانات على لون الشوكولا الداكن الذي يناسب جميع ألوان البشرة، كما يمنحكِ مظهراً أصغر من عمرك، فلا تترددي في اعتماده.
* الرمادي مع البنفسجي: من أحدث صيحات الموضة، ويتوقع خبراء التجميل أن يطال الفنانات، إذ تعتمده حالياً الشهيرات العالميات بكثرة.. هذا المزيج من اللون الرمادي والتموجات البنفسجية يمنحك إطلالةً فريدة، فطبقيه على شعرك، إذا كنتِ تحبين الإطلالة الجريئة والمتميزة.

أضف تعليقا