مجموعة الألوان الموسمية من Tom Ford

نظرة توم فورد المتميزة عن الجمال يتردد صداها من فكرته المثالية في توازن الضوء والظل للحصول على التناظر. تكشف TOM FORD BEAUTY عن مجموعة من المنتجات الجديدة لربيع 2017 التي توفر الإضاءة والنحت والتحديد لتساعد على تحويل مظهر الوجه بالكامل.

 

Shade and Illuminate

 الأداة الأساسية لتحقيق فلسفة توم فورد الخاصة بهندسة الوجه- تقدم طريقتين جديددتين لتشكيل التوازن والتناظر باستخدام تباينات اللون المكملة لبعضها.

 

SHADE AND ILLUMINATE CHEEK

توم فورد يقدم TOM FORD SHADE AND ILLUMINATE CHEEKS داخل لوحتين بألوان تنبض حيوية لكنها شفافة في الوقت ذاته. هذا الثنائي من بلاش التحديد الذي يتألف من كريمات الهايلايت والتلوين هو جزء أساسي من فلسفة توم فورد الخاصة بالوجه. صممت التركيبة السهلة المزج للحصول على مظهر خدود بلون متباين ذي أبعاد وبمنتهى البساطة. لون الهايلايت المتلألئ يمنح البشرة الإشراق والإضاءة لتعزيز مظهر عظمتي الخدين ومنح الوجه مظهراً مرفوعاً، بينما لون البلاش الشفاف والمفعم بالحيوية يمنح العمق والتحديد. كل زوج من الألوان يعزز لون البشرة ويناسب مجموعة من ألوان البشرة ويمكن استخدامه بواسطة TOM FORD SHADE AND ILLUMINATE BRUSH ويمزج بواسطة TOM FORD CREAM FOUNDATION BRUSH .

 

SHADE AND ILLUMINATE LIPS

يتوفر TOM FORD SHADE AND ILLUMINATE LIPS بست ثنائيات ذات ألوان محدودة الإصدار صممت لتتناسب مع ألوان البشرة المختلفة. لونان أحدهما داكن والآخر فاتح، يشكلان معاً تأثير الأومبر الرقيق إلى الدرامي، يمنحان الشفاه الشكل واللون الغني مع قوة ثبات استثنائية. تحتوي التركيبة التي تمنح لمسة نهائية مخملية على زيوت مطرّية ومزيج من البوليمرات التي توفر لونا غنيا وبعداً عميقاً. تتدرج الألوان من النيود إلى الموف والوردي والأحمر والعنابي. ويمكن استخدامها بسهولة بواسطة أداة التطبيق برأسين أحدهما إسفنجة والآخر فرشاة للشفاه.

 

كل منتج يتوفر داخل عبوة مدمجة  تتميز بلمسة نهائية من الماهوغاني العاكس ومرآة داخلية وإغلاق مغناطيسي ومزينة بشعار توم فورد.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج