أربعة إضافات جديدة إلى مجموعة عطور برادا

تمثّل Les Mirages أربعة إضافات جديدة إلى مجموعة عطور برادا المميزة – سلسلة من الاندماجات القوية لروح برادا التي لا تُقهر.

 

تشارك برادا بشكل متواصل في مفهوم العولمة وفي مقارباتها، احتفالاتها وتعقيداتها الكثيرة. وتتواجد العلامة التجارية في وسط التوتر القائم بين العامية والعالمية. تنغمس عطور Les Mirages في الطبيعة غير المتماسكة للمجتمع، الاختلافات المنظّمة، التوجهات الشرقية/الغربية ورحلة سفر سابقة لعصرها.

 

أعادت صاحبة الرؤيا المبدعة ميوشيا برادا وصانعة العطور دانييلا أندرييه تخيّل فن الروائح العطرية ككتاب أطلس عالمي: كل تركيبة هي خارطة في كتاب خيالي. من خلال جمع هذه النظرة العالمية مع السحر والجاذبية الدائمين مع الجذور العريقة لصناعة العطور، تعيدان تقديم رموز العطور الشرقية في أربعة ابتكارات باهرة.

 

Miracle of the Rose

وردة في إكليل مليء بالأشواك. هنا، يوجد إحساس بالمرور عبر متاهة من غرف متعددة، كل واحدة معززة بأريج مختلف. هناك إحساس هندسي عميق – حجم ملموس من الجلد، العود والتبغ – طبقات تتراكم على مدى عقود وقرون. لكن بالقرب، ربما في غرفة مجاورة، ربما حملها اضطراب الهواء الذي سببه مرور شخص، تتوجه نفحات خلاصة الورد والبتشولي إلى مركز الاهتمام. يحيط عطر Miracle of the Rose بالزهرة الأنيقة مع عمق لا قاع له تقريباً.

 

Soleil au Zenith

فورة من الأحاسيس. اكتشاف ثقافات متعددة من خلال الالتقاء. حركة بطيئة في أجواء ملموسة وضوء مشبع من خلال حرارة متلألئة. يجمع عطر Soleil au Zenith ببراءة بين اليلانغ يلانغ الحلو والخوخ ويتقاطعان مع خلاصات راقية من خشب الصندل الذي يرتكز على قاعدة عميقة وداكنة من الفانيليا، جوزة الطيب، القرفة، بيمنتو والكمون.

 

Dark Light

توهّج غير مدرك في الظلام. مثل اللحظات الثمينة والغامرة قبل هبوب عاصفة قوية ولمعان البرق في كبد السماء، يتسلل عطر Dark Light إلى الوعي. المكوّنات هي أقدم من الذاكرة، من عناصر الثقافة والعشق: المسك، فانيليا حقيقية من مدغشقر، المر، "أنجيليك" (Angelique) وهالة معقدة جداً من لُبان "الجوشير" (Opoponax). مع نقله لدفء العنبر مع برودة نظافة الألدهيدات، يحدد ويتحدى عطر Dark Light على حد سواء الخيال الشرقي – الغني بالراتنجات العريقة وإكسيرات لا تقدّر بثمن - ويفكك أسطورة الغرابة.

 

Midnight Train

الجو هنا حار، حار وجاف. تختلط وتتصادم الذكريات، تحفّزها روائح عطرية تم حملها والعبور بها مسافات شاسعة وقاحلة من مدن عطرية: يدور خشب الأرز الحلو من تكساس، القريضة (cistus) الخشبية من الاندلس والبتشولي الإندونيسي حول نغمة دافئة ومشرقة من العنبر. يستدعي Midnight Train الحرارة المليئة بالغبار - الاندفاع غير الملموس لهبوب الريح فوق الرمال.

 

القارورة والعلبة

تأتي عطور Les Mirages الأربعة المميزة في قارورة زجاجية مطليّة باللون الأزرق النيلي مع تفاصيل ذهبية وغطاء أسود مع نقشة "سافيانو" (Saffiano) – مزيج من عناصر برادا مميّزة وعطريّة عصرية، وقوارير عالم قديم تحمل تقليدياً هدايا ثمينة. وتجلس كل زجاجة في محفظة من الحرير تزيّنها مقاربة غرافيكية لهوية العطر مستوحاة من تركيبات ألوان وطبعات برادا، ومزخرفة بشعار برادا.

 

المجموعة

Les Mirages هي تشكيلة من أربع إضافات إلى مجموعة عطور برادا المذهلة، على شكل عطور للجنسين.

 

كل واحد من هذه العطور متوفر بحجم 100 ميليليتر / 3.4 أونصة

تُوَزّع عطور برادا بشكل حصري، وتتوفر في بعض من متاجر برادا ومن خلال متاجر راقية للبيع بالجزئة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور