بالفيديو .. وفاء الكيلاني طلبت يد تيم حسن من 3 سنوات

بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات أعلن الفنان تيم حسن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني منذ ساعات، وهو الخبر الذي فاجأ محبيهما على مستوى العالم العربي، حيث لم يتسرب قبلها أي معلومات تفيد بوجود علاقة حب بينهما أو حتى مجرد ظهورهما معاً أكثر من مرة في أماكن عامة، ولكن الخبر جاء مفاجئاً.

اقرئي أيضًا : بالصور.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز «ميما ميوزك أوورد» بالقاهرة  

ولكن الأكثر مفاجأة هو الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لتيم حسن على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشرت الصفحة التريلر الخاص بالحلقة التي ظهر فيها تيم حسن في برنامج "الحكم" الذي قدمته الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC، منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث كشف التريلر عن أن الإعلامية المصرية طلبت الزواج من تيم الحسن خلال الحلقة.

وقالت له وفاء الكيلاني خلال الحلقة "تيم .. أنا عايزة أتجوزك"، وكان رد الفنان السوري سريعاً ومفاجئاً، حيث قال رداً عليها بالموافقة "أنا بقبل هون حبيبية قلبي".

اقرئي أيضًا : نادية الجندي: أنا في أمان بعدما قبضوا على البلطجي اللي هددني بالقتل! 

وكان تيم حسن متزوجاً من الفنانة ديما بياعة، وانفصل عنها عام 2012 بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر الزواج طفلين هما "ورد" و"فهد"، كما أن وفاء الكيلاني سبق لها الزواج من طوني ميخائيل زواجاً مدنياً، بعدها أعلن إسلامه وتم زواجهما على يد مأذون مسلم، وانفصلت عنه العام الماضي بعد زواج دام ثماني سنوات أثمر طفلة وطفلاً هما "جودي" و"ريان".

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب