مشاركة لـ "سيدتي مول" في معرض Seamless 2017

يتابع موقع "سيدتي مول" توسّعه وانتشاره، ليثبت دائماً قدرته على فرض وجوده بقوّة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد نجاحٍ لافت حقّقه في معرض التجارة الإلكترونية، الحدث الرائد في المنطقة، خصوصاً لأولئك الراغبين في تطوير أعمالهم في العالم الرقمي. وقد شاركت هيئة المنطقة الحرّة في مطارات دبي كراعٍ رئيسي في قمّة ومعرض Seamless الشرق الأوسط 2017، الذي عقد بين الأول والثاني من مايو 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

قدّم المعرض منصّة عالمية جمعت عدداً من عمالقة التجارة الإلكترونية وروّاد الدفع والتجارة بالإضافة لأكثر من 10,000 موظّف وخبير و350 شركة من 100 دولة شاركت في هذا الحدث.
وقد حظيت منصّة "سيدتي مول" في هذا المعرض على استقطاب الرواد، والمحلّات التجارية، ومصمّمي الأزياء وعلامات التجميل التجارية من كافة أنحاء العالم، وبخاصّة من الإمارات والسعودية والكويت. كما لاقت فكرة توفير خدمة التسوّق الإلكتروني التي تقدّمها "مجلة سيدتي" الإعجاب الكبير من قبل التجار، لكونها مجلة المرأة العربية الأولى التي تقدّم هذه الخدمة عبر مواقعها، وترفقها بكافة الخدمات المجهّزة، بدءاً من خدمة التوصيل المجاني، إلى خدمة العملاء والدفع الإلكتروني، الأمر الذي أتاح إمكانية الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المتسوّقين خلال السنوات السابقة.
 

أمّا عن السؤال الأشهر في قطاع التسوّق عبر الإنترنت وهو "ما الذي نرغبه ونتوقّع من هذه التجربة؟" فيمكن الإجابة بأنّ موقع "سيدتي مول" جاء ليكون جسر عبور بين المستخدم وكافة العروض، ليصله إلى أفضل التخفيضات، وأحدث المنتجات. وقد جاءت انطلاقة الموقع تلبية للطلبات المفصّلة والمتّفق عليها مع زبائن من دول الخليج العربي، (السعودية والإمارات والكويت وقطر وعُمان والبحرين)، حيث بلغ عدد المستخدمين إلى المليون مستخدم في آذار 2017.

 

من جهة أخرى، انضمّ عدد من مصمّمي الأزياء والتجّارإلى موقع "سيدتي مول" بسبب المرونة في الشحن والدفع والوفاء، والتسويق الذي يتمّ عن طريق منشورات الشركة السبعة، ومنصّات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، علماً أنّ عدد المعجبين وصل إلى 20 مليون فرداً، هذا بالإضافة لحملات التسويق الرقمية القادرة على تلبية احتياجات الزبائن والبائعين في الوقت نفسه.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار