ماكياج زفاف ورديّ من وحي Kim Kardashian!

تقاسيم وجه Kim Kardashian جاذبة للماكياج، ما يساعدها لتكون مصدر إلهام مثاليّ لماكياج يوم الزفاف، فيمكن للعروس أن تتبنّى العديد من إطلالاتها خاصّة منها تلك التي يغلب عليها اللّون الورديّ المتوهّج والرائج هذا الصيف، مرفقة بأسرار ونصائح من Sarah Lucero خبيرة ماكياج المشاهير.

1.نغمات اللّون الورديّ الهادئة
تقول Lucero: "ألوان الورديّ الناعمة والتوهّج الخفيف يجعل من ماكياج Kim طبيعيّاً. هي طلّة كلاسيكيّة وعصريّة في آن لا يمكن أن يختفي بريقها على مرّ الزمان. "السرّ هنا هو بشرتها النديّة. يمكن الحصول عليها باستخدام كريم أساس سائل ولمسة من مستحضر مضيء على أعلى عظمتيّ الخدّين، لإبراز هيكل عظام الوجه. توضع ظلال لامعة ذهبيّة لإضفاء البريق على عينيها دون إثقالهما بالماكياج ويكمّل الطلة بلاشر ورديّ على تفاحتيّ الخدّين ولمسة من الغلوس الورديّ الطبيعيّ على الشفاه. للحصول على هذه الإطلالة، استخدمي هذه الأساسيّات:

Stila All Over Shimmer Liquid Luminizer
القليل من هذا المستحضر السائل يمنح بشرتكِ توهّجاً كافياً لتبدو متألّقة بصورة طبيعيّة. استخدمي القليل منه فوق عظمتيّ الخدّين لإبرازهما.

Bobbi Brown Blush in Pale Pink
للحصول على تورّد جذّاب، امسحي هذا البلاشر بلون البتلات الورديّة على تفاحتيّ الخدّين.

 

شاهدي أيضًا : 

 

2.الرموش الثائرة
بالطبع هي رموش زائفة وعلى الأرجح من النوع الذي يتمّ لصقه بالغراء (وصلات الرموش تبدو طبيعيّة أكثر). ولأنّ التركيز عادة ما يكون على رموش Kim، عادة ما يتمّ تخفيف ماكياج بقيّة الوجه بألوان الورديّ الفاتح لجذب الانتباه إلى عينيها. للحصول على هذه الطلّة، جرّبي هذه الأساسيّات:

Shu Uemura Soft Cross False Eyelashes
تصميمها الفريد يجعل من هذه الرموش الزائفة تبدو حقيقيّة ولكن أكثر كثافة وطولاً.

MAC Lipstick in Please Me
إذا كان هناك لون مثاليّ من الورديّ، فهذه الدرجة منه مثاليّة، كما يمتاز بأنّه يدوم مدّة أطول على الشفاه.

3.أميرة رومانسيّة
تقول Sarah Lucero: "تطبّق ظلال عيون بين الأزرق والرماديّ اللّامع على الجفون وفي الزوايا الخارجيّة لتشعّا بريقاً. ولإبقاء التركيز على العينين يتمّ استخدام لون محايد للشفاه بلون ورديّ لحميّ مع بلاشر خوخيّ خافت وطبيعيّ. للحصول على هذه الإطلالة، اختبري هذه الأساسيّات:

NARS Eyeshadow in Heart of Glass
تضفي ظلال العيون باللّون الجليديّ اللّامع لوناً غنيّاً، ولكن لتحقيق المزيد من الكثافة، رطّبي فرشاة ظلال العيون قبل وضع الظلال.

Revlon Matte Lipstick in Nude Attitude
لون غنيّ غير لامع ينزلق بسهولة على الشفاه، ويلوّنها بلون طبيعيّ رائع.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس