أكسسوارات موضة الموسم لإطلالة شبابية مميزة

من بين إتجاهات الموضة هذا العام برزت عدد من الأكسسوارات، والتي تكاد لا تخلو منها مجموعة مما تابعنا في عروض الأزياء، لعل أبرزها صيحة القلادات التي تزين العنق أو ما تعرف بالـ Chokers، صيحة القرط الواحد، الأحزمة على شكل كورسيه Corset belt، وإعتماد أكثر من خاتم في اليد الواحدة.

تعرفي على أجدد أكسسوارات 2017 من خلال الصور التي جمعناها لكِ من أحدث عروض الأزياء، وأنتقي الصيحة التي تتماشى مع ذوقك الشخصي.

اقرئي أيضًا : أكسسوارات فضية موضة الموسم لإطلالة آسرة  

ومن أكثر الصيحات التي حققت إنتشاراً واسعاً خاصة بين الفاشينيستات موضة الأقراط غير المتطابقة، وشاهدناها على منصات عروض جو أندرسون Jw Anderson، ودار مارني Marni.

اقرئي أيضًا : اكسسوارات مورّدة موضة الموسم من منصات العروض

كما سجلت الأحزمة المستوحاة من شكل الكورسيه حضوراً لافتاً لاسيما في عرض بالمن Balmain، فحرصت الدار الشهيرة على تقديم هذة القطعة المميزة بنقشات جلود الحيوانات الأمر الذي سينال إعجاب عشاق التفرد والفخامة.

أما الصيحة التي لن تستطيعي أن تتجاهليها هذا الموسم هى الحقيبة المزودة بيد على هيئة سوار معدني والتي أعجبتنا لدى جيفينشي Givenchy، ولانفين Lanvin، وهى قطعة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم خاصة اذا ما كانت مزودة بحزام طويل لحملها على الكتف كما في تصميم دار كلوي Chloe.

اقرئي أيضًا : أكسسوارات ربيع 2017 لإطلالة مفعمة بالمرح والجاذبية  

أيضاً الـ Chokers الصيحة التي عادت من التسعينيات والأكثر شبابية بين كل ما تابعنا في أحدث العروض، أعتمديها لإطلالة مرحة وعصرية لا تنقصها الفخامة التي تنشدينها خاصة بتوفر قطع فاخرة مثل التصاميم الموقعة من فيرساتشي Versace، ولانفين Lanvin.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات