فساتين زفاف راقية للعروس في يومها الاهم

متابعتك للقصص الخياليّة والرومانسيّة والتي تنتهي بظهور البطلة بإطلالة تليق بالملكات مثل "سندريلا" و"بياض الثلج" و"الجميلة والوحش" وغيرها، أيقظت في نفسك منذ أيّام المراهقة، توقاً لفستان فرح يتمتّع بقصّة أرستقراطيّة، مع تنورة طويلة ومنتفخة، يلمع ببريق الحجارة الكريمة التي تمّ تزيينه بها. ولحسن الحظ، أنّ هناك مصمّمين كثر نهلوا من هذه القصص ليبتكروا فساتين تشي بالفخامة في أدقّ تفاصيلها

         

ما هو فستان الزفاف المناسب؟

يمكنك أن تختاري فستاناً تتكوّن تنورته من طبقات عدّة من القماش، فوق تنّورة كرينولين تمنح الفستان الحجم المنتفخ المطلوب. إنّ الطبقات المتعدّدة وتموّجها بحرّية عندما تتحرّكين، تعطي طلّتك هالة من السحر، وكأنّك طيف يتنقّل بين المدعوّين. اختاري أقمشة خفيفة في هذه الحالة، كالتول أو الكريب الحريريّ. ونسّقي مع فستانك طرحة من الدانتيل يصل طولها لغاية كتفيك أو لغاية منتصف الظهر. ولا تختاري الطرحة الطويلة التي ستخفي طبقات فستانك، إلا إذا كانت من خامة شفافة ورقيقة جدّاً.

من المؤكّد أنّك ستحبّين ترصيع فستانك بحجارة كريمة تلتقط الأضواء أثناء حركتك.

وفي حال اخترت فستاناً بطبقات متعدّدة، من المفضّل أن يكون من دون أكمام، من دون أو مع حمّالات رفيعة. وإذا كان لا بدّ من الأكمام، فانتقي تلك التي يصل طولها إلى الكوعين إلى حدّ أقصى، وأن تكون من طبقة واحدة، ومن قماش ناعم جدّاً.

 

إقرئي أيضاً:

فساتين زفاف محتشمة وأنيقة

صور فساتين زفاف مطزرة من إنستغرام

صور فساتين زفاف فخمة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف