من هي المرأة التي تجذب الرجل ؟

غالباً ما تتساءل النساء عن السرّ الذي يجعل الرجل يقع في حبّ امرأة، السرّ مجموعة من الصفات في المرأة تجذب الرجل ومما لاشك فيه أن هناك سر وراء ذلك و هذا السر عبارة عن مجموعة من الصفات التي توجد في المرأة تجعل الرجل ينجذب إليها دوناً عن غيرها .. هل ترغبين بمعرفة السر .... سنفشيه لك

صفات المرأة التي لا يقاومها الرجل :
يفضّل الرجل المرأة القليلة الشكوى، يبحث دوماً عمّن يمكن الاعتماد عليها، تقدّم له الدعم في الأوقات الصعبة، فهو يريد المرأة التي تعتني به والتي لا تلاحقه في كلّ مكان، فالرجل لا يحبّ المرأة التي تتصّل به كلّ خمس دقائق بل تلك التي تمنحه مساحة كافية ليتصرّف بحريّته .

التي تتمتّع بجمال العقل :
وذلك لأنّ المظهر الخارجيّ وحده لا يكفي، قد تتمتّع المرأة بجمال الشكل وفي الوقت نفسه لا تمتلك الفطنة. الرجل لا ينجذب إلى هذا النوع من النساء فالمرأة الذكيّة تأسر قلبه.

التي تقدّر المواقف :
يقدّر الرجل المرأة التي توفّر له جوّاً من الراحة والاسترخاء بعد العمل، تنجز جميع مهامّ المنزل قبل عودته إلى البيت. الرجل يرغب بالمرأة التي تعرف ماذا يريد وماذا يريحه، تفهم مزاجه جيّداً ولديها القدرة على استيعابه وامتصاص غضبه.

المرأة المرحة :
المرح وخفّة الظلّ وكما يقال بالعاميّة "المرأة الهنيّة " سرّ سعادة من حولها والرجل يحبّ المرأة التي تتمتّع بشخصيّة محبّبة وقريبة من محيطه، تتحدّث بلباقة مع الآخرين.

الواثقة من نفسها :
الثقة بالنفس من الأمور التي يجب أن تتمتّع بها المرأة وخصوصاً عند اختيار الملابس، السير والحديث، فالرجل لا يحبّ المرأة القلقة والعصبيّة.

الرومانسيّة :
لا يقصد هنا فقط بالرومانسيّة في العلاقة الحميمة فقط، ولكن مبادرات تقوم بها كشراء الزهور، تجهيز عشاء رومانسيّ على ضوء الشموع، تقديم هديّة مثيرة للانتباه.

الاهتمام به :
الاهتمام بالرجل يجب أن يكون بطريقة معتدلة لأنّ الإفراط به قد يؤدّي إلى حدوث مشاكل. بدلاً من إظهاره بطريقة عشوائيّة يمكن إعطاء إشارات من خلال بعض الكلمات التي يرغب بسماعها كالقول"كنت أفكّر بكَ اليوم" أو "أحبّ سماع صوتكَ على الهاتف". هذه الكلمات من الوسائل القويّة التي تسمح للمرأة بامتلاك قلب الرجل .

المرأة الصبورة :
الصبر يقصد به قدرة المرأة على التعامل مع الرجل وعدم وضعه تحت الضغط باستمرار. يجب أن تختار الوقت المناسب للحديث في الأمور الهامّة فعندما تجده غاضباً لا تحاول استفزازه .

المتجدّدة :
الرجال لا يفضّلون المرأة الروتينيّة والنمطيّة، يحبّونها متجدّدة على الدوام، خلّاقة ومبدعة.

الذكيّة :
الذكاء من أهم الصفات التي يحبّها الرجل في المرأة والتي لها وجهة نظر خاصّة بها حول المواضيع المختلفة، تستطيع أن تناقشه في الأحداث اليوميّة.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية