تسريحات للشعر الطويل من دون الحاجة لقص الشعر

رغم جمال وجاذبية الشعر الطويل، إلا أن صاحبات الشعر الطويل يحترن في تجديد إطلالتهن، خاصة وأن قرار قص الشعر ليست خطوة سهلة.
واختلفت هذه الفكرة بعد توافر آلاف المحترفين عبر "إنستقرام" و"يوتيوب" والذين يقدمون أفكاراً كثيرة لعمل تسريحات بسيطة تناسب كل أطوال الشعر، خاصة الشعر الطويل، وفي المنزل دون الحاجة لمصفف خاص.

Boho Braid
لستِ بحاجة لغسل الشعر يومياً أو تصفيفه لتبدي بإطلالة مميزة، بينما يمكن عمل الضفيرة العشوائية مع شعر مموج، وحتى إن كنتِ لا تجيدين عمل الضفائر فالأمر لا يتطلب سوى محاولة بسيطة.

اقرئي أيضًا : نصائح لشعر متموّج أنيق  

Twisted Bun
الكعكة تسريحة تتصدر الموضة في كل العصور، خاصة وأنها تمنحكِ إطلالة ملكية، وبالطبع هي اختيار موفق لصاحبات الشعر الطويل.

Curly Updo
وهي تسريحة خاصة بالمناسبات، ولكنها اختيار وسط بين الكلاسيكية والعصرية، حيث تعتمد على الشعر المموج من خلال تجميعه برباط شعر ودبابيس معدنية بأي طريقة تفضلينها، فقط يزين بأي إكسسوار للشعر سواء معدني أو حتى الورود التي تزين الشعر.

French Braid
وهي أيضاً تسريحة كلاسيكية تتميز بضفيرة تقليدية جانبية أما الشعر الخلفي فيُجمع على شكل عقدة.

اقرئي أيضًا : صور قصّات شعر قصير تمحو عشر سنوات من عمركِ!  

Ponytail
تسريحة ذيل الحصان هي تسريحة تقليدية ولكنها لا تختفي من الموضة، فهي اختيار سهل وبسيط، ولكن طريقة تنفيذ ذيل الحصان هي التي ستحدد الإطلالة، ويفضل أن تعطيها كثافة حتى لا تبدو تقليدية.

Messy Bun
وهي أيضا تسريحة لا تحتاج لشعر مُصفف، كما أن تنفيذها بسيط يمكن تطبيقها في 5 دقائق ودون الحاجة لأدوات خاصة.

Braided Rose
للفتيات اللاتي يفضلن تسريحة نصف الشعر وترك النصف الآخر منسدلاً، يمكن اختيار هذه التسريحة لإضافة لمسة مختلفة من خلال الضفيرة لتي تشبه الورد.

اقرئي أيضًا : فرشاة الأسنان لتكتمل تسريحة الشعر

Ribbon Half Updo
طريقة أخرى لرفع نصف الشعر ولكن من خلال عمل كثافة داخلية ليبدو الجزء العلوي مرتفعاً نسبياً، مع إضافة شريطة أو أي إكسسوار تفضلينه.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات