رانيا قيس تكشف تفاصيل مكياج هيفا وهبي

تتخطّى خبرتها العمليّة 15 عاماً في مجال المكياج والجمال، هي خبيرة التجميل اللبنانية رانيا قيس، التي غالباً ما ترسم أناملها وجه النجمة اللبنانية هيفا وهبي. وعن مكياجها تقول خبيرة التجميل:

 

  • إنّ جمال هيفا نابع من كاريزما خاصّة بها، فحين ينظر إليها المرء، يُسحَر بإطلالتها. وهذا ما برهنته إطلالاتها المختلفة، حيث لا يملّ المشاهد من النظر إليها، بل يبقي عينيه مركّزتين عليها. سرّ جمالها لا يملك مفاتيحه إلا صاحبته، فنجمة "حلاوة الروح" جميلة ومتألّقة قلباً وقالباً، وهي ليست في حاجة إلى المكياج لتبرز معالمها الفاتنة، إلا أنّه يزيد من سحرها ورونقها.

 

  • المكياج بكلّ ألوانه يليق بهيفا، شرط أن يتناسب مع جمالها وأسلوب ثيابها والأهمّ مع مناسباتها، إنّما قد ألجأ أحياناً إلى اعتماد مكياج قويّ ليتلائم مع متطلّبات الكاميرا والأضواء.

 

  • تفضّل هيفا أن تكون على طبيعتها، إنّما للضرورة أحكام، ومَن يتابع ما تنشره النجمة على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بها، لا بدّ أن يلاحظ أن غالبيّة صورها خالية من أيّ مكياج.

 

  • غالباً ما تخطئ المرأة بفهم جمالها، فتختار الموضة الأبعد إليها، كتعريض حاجبَيها أو ترفيعهما حسب الموضة، لكنْ يجب عليها أن تدرس ما الذي يليق بشكل عينَيها، لا سيّما أنّهما العنصر الأكثر جذباً في الوجه، وما يميّز هيفا هو عينيها الساحرتين. وحين يتمّ رسمهما بقلم أسود، تتحوّلان بسرعة البرق إلى تحفة فنّية.

 

  • إنّ وجه هيفا يشكّل تحدّياً لكلّ خبير تجميل، كونه يتمتّع بجمال قد يخدشه مكياج غير مناسبأ.

 

  • تطوّرت تقنيّات المكياج حيث أصبح بإمكان كلّ سيّدة الحصول على شكل الوجه الذي تريد. وعلى الرغم من أنّ آخر صيحات الموضة في الوقت الحالي هي الـContouring، وهو المكياج الثلاثي الأبعاد الذي يهدف إلى نحت الوجه وإضاءته بحيث يتمّ التركيز على مكامن الجمال فيه وإبرازها، وهي ليس بتقنية جديدة، إلا أنّني أعتمد هذه الوسيلة منذ سنوات عديدة، وأنا غالباً ما أطبّقها على وجه هيفا.

 

  • ألجأ في الفترة الأخيرة إلى تطبيق مكياج خفيف على وجه هيفا، مثل اعتمادي الألوان الحياديّة والترابيّة، كالبيج والزهري والبرونز وغيرها. والكثير من النساء يطلبن منّي المكياج نفسه الذي أطبّقه على هيفا، وهذا أمر يُسعدني على الصعيدين المهني والشخصي.

 

أضف تعليقا