حمية Jennifer Lopez لبطن مسطّح ومؤخّرة مشدودة

لا يختلف أحد على أنّ النجمة العالميّة Jennifer Lopez ، 47 عاماً، تعدّ من أيقونات الجمال في العالم. واللّافت أنّه رغم تقدّمها في العمر، إلّا أّنها ما زالت تتمتّع بقوام ممشوق ومشدود، وفي الوقت نفسه، هي ليست شديدة النحافة، لذا ترفع شعار الأنوثة والجسم المثاليّ معاً.

ما هو النظام الغذائيّ الذي تتّبعه Jennifer Lopez لتبدو بهذا الجسم المثاليّ؟

تعتمد على نظام غذائيّ يتكوّن بشكل أساسيّ من البروتين الذي يرفع هرمون الشبع ولا يكسب الجسم سعرات حراريّة كثيرة مقارنة بالنشويّات أو الدهون. أمّا العنصر الثاني الذي تعتمده في حميتها هو الخضراوات.

الإفطار
تتناول Jennifer Lopez مشروب البروتين الذي يعتمده الرياضيّون، وهو عبارة عن مشروب يحتوي على خلاصة البروتين لبناء العضلات، وكما هو معروف عن Jennifer تمتّعها بجسم رياضيّ وعضلات مشدودة، وتؤكّد أنّ هذا المشروب يساعدها على الشعور بالشبع كما يمنحها النشاط في بداية اليوم.

أمّا القهوة، فهي أيضاً لها حصّة في الصباح، ولكنّها تتناول منها الخالية من الكافيين.

الغداء
في الغداء الحصّة الكبرى للخضراوات. طبق كبير من أيّ نوع سلطة محبّب لديها، ولكن دون إضافات تحتوي على الدهون. ومع السلطة تتناول السلمون الغنيّ بأوميغا 3 الذي يساعد على حرق الدهون.

العشاء
وفي وجبة العشاء تتناول حصّة من البروتين سواء اللّحوم أو الدجاج أو أيّ شكل من أشكال البروتين المحبّبة لديها و بالطريقة التي تفضّلها، مع صحن من السلطة.

وكما هو واضح أنّ نسبة النشويّات تكاد تكون معدومة في نظامJennifer الغذائيّ، غير أنّها كشفت عن عشقها للوجبات المسلّية، تلجأ لتناول أيّ وجبة سناك صحيّة، مثل الفاكهة، أو الزبادي مع الفاكهة أو حتى المكسّرات.

Jennifer وإنْ لا تتقيّد في بعض الأوقات بحميتها لكنّها امتنعت تماماً عن الكافيين، السجائر، والكحول، وحتى إذا شعرت برغبة في احتساء القهوة تختار نوعاً خالياً من الكافيين.

بالرغم من أنّ هذا النظام يبدو صارماً، غير أنّ Lopez تخرج عنه حين تشعر بالرغبة في ذلك، فهي لا تقاوم رغبتها في تناول رقائق البطاطس، الشوكولا أو الكوكيز، لا تفعل ذلك يوميّاً، بل تكسر الروتين بقطعة محبّبة لديها، ثمّ تعود لنظامها الصحيّ من جديد.

لا يمكن إغفال خطوة الرياضة، حيث تمارسها مع مدرّب متخصّص 3 مرّات أسبوعيّاً، وهو ما يساعدها على الظهور بجسم ممشوق وعضلات مشدودة.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات