توقّعات الأبراج لأسبوع العيد

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 26 يونيو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

بصحبة كوكب المرّيخ، تتذوّقين أجمل اللحظات الحميمة برفقة شريك حياتك، بالتزامن مع انقشاع السحب الرماديّة عن فلك علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيهيّئ كوكب الزهرة لقاءات مميّزة، تتقنين خلالها لغة الجذب والإقناع. مهنيّاً، قد تحصلين على عرضٍ مغرٍ لم يكن في الحسبان: ادرسيه جيّداً، إذ قد يغيّر مسارك المهنيّ نحو الأفضل. صحّياً، عافيتك ممتازة في الإجمال.

 

برج الثور

في أفق حياتك الزوجيّة بعض المشاكل العابرة الناتجة عن اختلاف في وجهات النظر، في ما يخصّ تربية الأولاد وسواها من المسائل المشتركة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعيد التأثيرات القمريّة نبض الشباب إلى لقاءاتك العاطفيّة. مهنيّاً، تنشط أعمالك وتتكاثر، والنتيجة مضمونة إنّما في وقتٍ لاحق؛ ضربة حظّ تحظى بها مولودات العشريّة الثالثة. صحّياً، تساعدك النجوم في تحسين نمط حياتك.

 

برج الجوزاء

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، يبثّ كوكب الحبّ والرغبة، الزهرة، مشاعر الشغف في أجوائك العاطفيّة، حيث تتبدّد الهموم وتتحقّق الآمال. مهنيّاً، يعزّز كوكب زحل طموحك وإرادتك في الوقت عينه، فتبدعين في مجالك ملبّيةً كافّة مسؤوليّاتك على أكمل وجه، لتسجّلي قفزة نوعيّة في مسيرتك المهنيّة. صحّياً، تحتاجين إلى الاسترخاء والترفيه في هذه الفترة، إنّما بعيداً عن المأكولات الدسمة، حرصاً على منسوب الكولّستيرول في دمك.

 

برج السرطان

تتناقض التأثيرات الفلكيّة على أجواء حياتك الزوجيّة، منها ما يثير الخلافات ومنها الآخر ما يوطّد علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبدفعٍ من كوكب الزهرة، قد ينتظرك لقاء واعد، لكنْ في ظروف خارجة عن المألوف. مهنيّاً، لا تستسلمي للعقبات، بل استخدميها وسيلةً لدعم عزمك على التحدّي وإحراز النجاح الكبير. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بالطاقة الإيجابيّة.

 

برج الأسد

يتحالف القمر والشمس في ملء علاقتك برفيق دربك بالشغف وإعادة شرارة الحبّ إلى مسكنكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقظ تأثيرات كوكب الزهرة جاذبيّتك بالتزامن مع حسّك الاجتماعيّ العالي. مهنيّاً، تكونين مفعمة بالحماس للتقدّم في عملك، في وقتٍ عليك خلاله تجنّب التدخّل بين طرفيّ النزاع في محيطك المهنيّ. صحّياً، تشجّع النجوم على تجربة علاجات جديدة للأمراض المزمنة.

 

برج العذراء

يحمي كوكب الزهرة علاقتك الزوجيّة من أيّ خضّة ممكنة، وبفضلها تختبرين حلاوة الحبّ برفقة من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا جديد في أفق حياتك العاطفيّة هذا الأسبوع. مهنيّاً، تحصدين ثمار جهودك السابقة من خلال مكافأة أو علاوة على راتبك، وإنْ كان نتاج حصادك سيّئاً، تتمكّنين من إصلاح الوضع بسرعة. صحّياً، يثير كوكب أورانوس عصبيّتك في هذه الفترة.

 

برج الميزان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، استعدّي لمعانقة الحبّ في حياتك العاطفيّة من منظار جديد، بفضل تحالف كوكبَيّ الزهرة وبلوتو في فلك برجك. على الصعيد المهنيّ، تهدأ الأجواء المضطرّبة والعدائيّة في محيط عملك، وتتمكّنين أخيراً من السير وراء طموحك من دون قلق أو مجهود دبلوماسيّ. صحّياً، عافيتك جيّدة، وإنْ أصابك التعب، يكون السبب نفسيّ أكثر منه جسديّ.

 

برج العقرب

يجعل كوكب عطارد علاقتك الزوجيّة أكثر رومانسيّة، متيحاً لك إيجاد وسائل ذكيّة ومرحة لجذب رفيق دربك إليك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيُخرجك كوكب الزهرة من آثار صدمةٍ عاطفيّة أو وحدة دامت طويلاً. مهنيّاً، فترة جيّدة، إنّما ينصح خلالها الفلك باختيار الشركاء الجدد بحذر وبعد دراسة معمّقة. صحّياً، يتعزّز نشاطك البدنيّ ومعه مناعتك ضدّ الأمراض.

 

برج القوس

تلاحظين أنّ الروتين بدأ يتسلّل إلى علاقتك الزوجيّة: عليك ورفيق دربك بنشاطٍ مشترك يستهوي كليكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنشط حياتك الاجتماعيّة، التي لن تخلو من لقاءات التعارف، بعضها المرح وبعضها الآخر الواعد. مهنيّاً، تساعدك النجوم على ترسيخ وضعك المهنيّ من خلال إثبات قدراتك في مجالك. صحّياً، مناعتك جيّدة، إنّما نشاطك الفائض قد يفضي إلى عصبيّة زائدة.

 

برج الجدي

في الزواج، تحرصين على توطيد علاقتك بشريك حياتك، بما في ذلك العمل على تحقيق مشاريعكما المشتركة، كالإنجاب. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بشخصٍ مميّز، لن تقعي في حبّه من النظرة الأولى، إنّما مع مرور الوقت وعلى أسس متينة. مهنيّاً، تخفّف التأثيرات القمريّة من حدّة التوتّر في عملك، أقلّه من جهتك، وتفتح أمام البعض فرص عمل جديدة. صحّيّاً، تتمتّعين بعافية ممتازة.

 

برج الدلو

تنذر حركة الكواكب بتفاهم ودّيّ مع رفيق دربك وحوار يتناول مسائل دقيقة خاصّة بعلاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلديك كلّ الفرص والمؤهّلات للقاء فارس الأحلام هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، فترة ممتازة لوضع مشروع مهمّ قيد التنفيذ، لكنْ حذارِ من الاستسلام للعراقيل التي يضعها أمامك كوكب بلوتو. صحّياً، بعد انتقال كوكب المرّيخ من دائرة برجك، يخفّ منسوب طاقتك.

 

برج الحوت

لن تَسْلم علاقتك الزوجيّة من التوتّر العابر، نتيجة مسائل خارجيّة متعلّقة بالعمل أو الأقارب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففترةٌ مميّزة في انتظارك مفعمة بالمرح والسحر والمشاعر الجميلة. مهنيّاً، طموحك يسبق خطواتك، والفلك إلى جانبك في سعيك إلى تحقيق أهدافك، من خلال كوكب المشتري. صحّياً، تنعمين بطاقة جيّدة؛ قد يصيب الإحباط مولودات العشريّة الثالثة.

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات