6 أسباب لا تتوقعينها قد تدفع زوجك إلى خيانتك

قد تشعرين بين الحين والآخر بالقلق وتخشين أن يقوم زوجك بخيانتك وبالخروج على حياتكما المشتركة. لذا، ولكي تتخلصي من هذا الشعور السلبي، ندعوك إلى أن تتعرفي إلى الأسباب غير المتوقّعة التي قد تدفعه إلى إظهار تعلقه العاطفي بامرأة أخرى.

 

1 ارتكاب أحد افراد عائلته للخيانة

يعتبر الأهل المثال الذي يتحذيه الأبناء. لذا، قد يميل الرجل الذي نشأ في أسرة شهدت خيانة زوجية إلى القيام بالمثل. لا يشكل هذا الأمر قاعدة ثابتة. إلا أنّه قد يتحول إلى عنصر مساعد على الخيانة.

 

2  لا يشعر بالارتياح

يعني هذا أنه شخص متطلب ويحتاج بشكل دائم إلى أن تتوجهي إليه بالمديح والتهنئة وأن تظهري اهتمامك المستمر بحاجاته وتطلعاته وأن تتمكني من اكتشاف ما يدور في رأسه من دون أن يتحدث عن ذلك علانية. لذا، فهو قد يلجأ إلى الخيانة في حال شعر بنقص ما على هذا الصعيد.   

 

3 يشعر بالملل

قد يشعر بعض الرجال بالملل في إطار العلاقة الزوجية ويتطلعون دائماً إلى التغيير وإلى عيش حياة مختلفة وبعيدة عن روتين المشاغل العائلية. وفي هذه الحالة، قد يجد بعضهم ضالته في امرأة أخرى وفي علاقة خارجة على إطار الحياة العائلية.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

4  ببحث عن وسيلة للانفصال

قد تشكل الخيانة أحياناً وسيلة يستخدمها زوجك ليعلن رغبته في الابتعاد عنك. وهذا ما يمنحه الشعور بالأمان الذي يرى أنه يفتقده في حياته الخاصة. لذا، يشكل التوجه إلى امرأة أخرى نقطة انطلاق لانفصاله عنك.

 

5 لا يشعر بالرضى

قد تشكل الخيانة أيضاً وسيلة يعبّر من خلالها الرجل عن عدم اكتفائه على المستوى العاطفي. لذا، وبدلاً من أن يتحدث إليك في هذا الشأن، ترين أنّه سعى إلى العثور على ضالته لدى امرأة أخرى.

 

6 أخذ قراراً خاطئاً

قد لا تنتج تصرفاتنا في الغالب عن تقدير جيد للأمور. لذا، قد يعمد الرجل إلى الخيانة لسبب غير منطقي وغير عقلاني وعلى حين غفلة من وعيه. قد تدفعه بعض الظروف غير المناسبة إلى أخذ مثل هذا القرار الخاطئ الذي يحمله بعد ذلك على الشعور بالندم.

 

   


اقرئي أيضاً

الخيانة الزوجية... أسبابها وطرق اكتشافها

هل أنت مسؤولة عن خيانة الشريك؟!

 
أي أبراج ستتعرّض مواليدها للخيانة في 2017 ؟
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية