لماذا يصعب عليك قول كلمة «أحبك» وفق الأبراج؟

رغم كونها كلمة واحدة بسيطة بعدد حروف لا يتجاوز الأربعة لكنها بالنسبة للبعض من الكلمات التي يصعب عليهم قولها. فهذه الكلمة ستبدل كل شيء، وعليه واقعهم ما قبل قولها لن يشبه واقع ما بعد قولها.

 

بعض الأشخاص يوزعون حبهم «بالجملة» وفئة بخيلة جداً حين يتعلق الامر بالحب. الإختلاف هذا قد يكون للأشخاص الذين ينتمون للبرج نفسه، فصحيح أنه هناك سمات عامة تجمع اصحاب البرج نفسه ولكن أيضاً هناك البيئة التي تجعل شخصاً يختلف بشكل كبير عن غيره من «أبناء برجه».

 

لكل شخص مخاوفه حين يتعلق الأمر بالتعبير عن الحب في الأبراج، فما هي مخاوفك ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يصعب عليك قولها لأنك تقنعين نفسك بأنك لا تحبينه وبأنه مجرد صديق لا أكثر أو حتى أن العلاقة معه مجرد إعجاب سيزول قربياً . أنت دائماً «غير مستعدة» وعليه لا تريدين التعبير عما تشعرين به. فحتى لو كانت المرأة الحمل تفكر به طوال الوقت وتدرك في أعماق قلبها بأنها تحبه فهي لن تقولها ولاحقاً ستقتنع فعلاً بأنها لا تحبه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت غير متأكدة من مشاعره وبما أنك عنيدة جداً وغير مقتنعة بنظرية أن السؤال سيحمل لك الجواب فستبقين على حيرتك تلك. أنت أصلاً من النوع الذي لن يبادر تحت أي ظرف من الظروف بالإعتراف به للاخر.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

في الواقع أنت لا تعانين في هذا المجال ولا يصعب عليك قول كلمة أحبك لكن المشكلة هنا هي انك لا تعرفين لمن عليك الإعتراف بحبك. انت دائماً تملكين الكثير من المشاعر لعدد من الاشخاص وغالباً ما لا يمكنك تحديد أي واحد منهم تريدين.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لن تقولي هذه الكلمة ما لم تكوني متأكدة ١٠٠٪ أنه يحبك وينوي الارتباط جدياً. الكلمة هذه لا يمكن قولها طالما هناك الشك ولو كان بنسبة ضئيلة. فانت من النوع الذي يريد كل شيء أو لا شيء ولن تقولي كلمة واحدة قبل ان يكشف كل نواياه ومشاعره.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

تنتظرين حتى يقولها هو أولاً.. فكيف له ألا يحبك ؟! تشعرين بان الإشارات التي أظهرتها أكثر من كافة كي يدرك بأنك تحبينه. يضاف الى ذلك ان الجهود المبذولة من قبلك ،بالنسبة اليك، كفيلة يجعله يقرر قولها كي تشعري بالآمان والإطمئنان. وطالما لم يمنحك هذه المشاعر فهو لن يسمعك تقولينها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

بالنسبة إليك عليك ان تكون في المكان المثالي، عقلياً ومادياً وعاطفياً قبل ان تقولينها. انت من النوع الذي لا يمكنه أن يستثمر في العلاقة ما لم يستثمر في نفسه أولاً، لذلك الإستعداد ثم الحب.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا يمكنك قولها لانه عليك أولاً التوقف عن التفكير بالاحباء السابقين. انت لا تريدين تضليله أو خداعه فأنت تكنين له المشاعر ولكنك متأكدة تماماً انه في حال حاول حبيبك السابق إستعادتك فانت ستتركين كل شيء وتقبلين حبه مجدداً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا تريدين إختبار مشاعر الضعف كما لا تريدين ان تظهري له بأنك حساسة ويمكن لقلبك ان يعشق فعلاً. تريدين فقط إظهار شخصيتك المستقلة وقوتك وأي «فعل» من شأنه ان يشوه هذه الصورة لا تقدمي عليه. قول احبك بالنسبة اليك يعني خلع قناعك والسماح له برؤية ما انت عليه.. وفكرة إظهار جانبك الحساس ترعبك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المغامرات ما تزال بإنتظارك وانت تريدين القيام بها  كلها. لا تريدين الالتزام او البقاء في مكان واحد مع شخص واحد لانك تعرفين مسبقاً بأنك ستحاولين الهرب منه لاحقاً. بالنسبة اليك الحب يجب ان يرتبط بمشاعر مميزة للغاية تجعلك تشعرين بانك بآمان.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أنت من النوع الذي يفكر أكثر مما ينبغي. بالنسبة اليك قول كلمة «احبك» هو فعل مندفع وغير عقلاني وأنت لا تقومين بهكذا افعال. عليك أولاً بناء علاقة قوية ومتينة، ثم التعرف اليه واكتشاف خفايا شخصيته، ثم اخضاعه لاختبارات عديدة يضاف الى ذلك تغلبك على ميلك لرؤية الجانب السيء للاشخاص.. حينها قد تفكرين بقولها.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تظنين بانه يعرف وبالتالي لا داع لقول ما هو معروف. بالنسبة اليك كل تصرفاتك تعبر عن حبك له فما أهمية الكلام. أنت من النوع الذي يتوقع ان يفهم الاخر ما تشعرين به من دون كشفه.. ولكن احيانا عليك، وعكس المنطق، تحويل الافعال الى أقوال.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تخافين من الرفض ولا تعرفين كيف تتعاملين معه لذلك فانت تفضلين تجنيب نفسك تعرضك له. لذلك عوض عيش مرحلة التشكيك بقرارك ولوم نفسك على وقولها تفضلين ان تلتزمي الحطية والحذر.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات