توقّعات الأبراج لأسبوع 24 أبريل 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 24 أبريل 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

بدعمٍ من كوكب الزهرة، تتمكّنين من إرساء التناغم في حياتك الزوجيّة إنْ حرصتِ على عدم تحدّي رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأنتِ على موعدٍ مع الشغف أيّاً يكنْ عمرك. على الصعيد المهنيّ، يحضّر لك كوكب أورانوس حدثاً لم يكن في الحسبان، من شأنه فتح آفاق جديدة أمامك. صحّياً، تتمتّعين بعافية جيّدة، فقط تجنّبي اعتماد نمط حياة سريع.

 

برج الثور

بتحفيزٍ من كوكب عطارد، تكونين أكثر مرونةً وتفهّماً في علاقتك بمن يحبّه قلبك، وتحظين في المقابل بدفء وحنان شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعزّز النجوم كلّ مبادرة أو خطوة عاطفيّة تجاه الآخر. على الصعيد المهنيّ، يدعم كوكب المشتري الصفقات التجاريّة، وقد يكون السفر منفذاً لمشروعٍ بقي معلّقاً لفترة. صحّياً، قد تعانين من عصبيّة مفرطة.

 

برج الجوزاء

مرحلة واعدة في الحياة الزوجيّة: مرح وحبّ واعترافاتٌ صادقة هي عناوين آخر أسبوع لك من شهر أبريل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالأجواء إيجابيّة: تستمتعين بالحاضر دون التفكير في المستقبل. مهنيّاً، ينيرك كوكب عطارد حول كيفيّة إدارة مسؤوليّاتك ومشاريعك ويدعمك في مواجهة منافسيك. صحّياً، تأخذين سلامة جسمك على محمل الجدّ، وتكون النتائج مبهرة.

 

برج السرطان

بفضل موقع كوكب الزهرة في فلك برجك، تتلاشى الخلافات في حياتك الزوجيّة، خصوصاً تلك التي تسبّبها العوامل الخارجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تتاح أمامك فرصة عاطفيّة من العمر، اقتنصيها. على الصعيد المهنيّ، أسبوعٌ مثاليّ للتعويض عن أيّ تأخير أو ما في اعتقادك فشل مهنيّ. صحّياً، تحميك النجوم من الأمراض ومخاطر التعرّض لها.

 

برج الأسد

تُجيدين التواصل مع رفيق دربك والدفاع عن آرائك بالحجج والمنطق، تمهيداً لعلاقة زوجيّة صحّيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب عطارد حياتك الاجتماعيّة، من دون أن يشير موقعه إلى لقاءٍ استثنائيّ. مهنيّاً، تحصدين نتائج ممتازة في كلّ ما يخصّ الجانب التنفيذي من عملك؛ في المقابل، كوني دبلوماسيّة في علاقتك بمحيطك. صحّياً، اعتمدي نظاماً صحّياً سليماً.

 

برج العذراء

تعزّز تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، علاقتك الزوجيّة الحميمة وتعدك بأجمل الأوقات برفقة شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتخيّب النجوم آمالك: لا تخطي أيّ خطوة في هذه الفترة. على الصعيد المهنيّ، يساعدك كوكب عطارد على بذل الجهود المناسبة لتحقيق أهدافك، إنّما تحصدين ثمارها في وقتٍ لاحق. صحّياً، تنعمين بطاقة معنويّة وجسديّة ممتازة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان

موقع كوكب الزهرة في فلك برجك يوتّر أجواء الحياة الزوجيّة: حاولي تجنّب الجدالات العقيمة مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، تكون حياتك العاطفيّة خالية من التعقيد ومفعمة بالمغامرات. مهنيّاً، يعزّز كوكب أورانوس حسّك الإبداعيّ، فيما يساعدك كوكب زحل على تنظيم أعمالك؛ تجنّبي أيّ مطالبات غير مدروسة. صحّياً، انتبهي من تأثير التقلّبات الحراريّة على حنجرتك ورئتيك.

 

برج العقرب

في أفق حياتك الزوجيّة إعادة اكتشاف متبادلة للآخر، تنصحك النجوم خلالها بالوقوف على أبسط تفاصيل علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعدك كوكبا الزهرة والمشتري بلقاءٍ مميّز هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، ينتظرك تغييرٌ مهمّ في عملك يصبّ في النهاية في مصلحتك. صحّياً، يمدّك كوكب عطارد بحيويّة خارقة تُعدي مَن حولك.

 

برج القوس

بفضل حركة الكواكب هذا الأسبوع، تتخلّين عن رصانتك وتفتحين المجال واسعاً للمرح والفانتازيا ليحلّا ضيفين على حياتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك حبٍّ قديم، لكنّ الأكيد أنّ جاذبيّتك لا تقاوَم. على صعيد العمل، يعزّز كوكب أورانوس كلّ عمل يتطلّب نفساً طويلاً. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بالطاقة اللازمة لنمط عيشك في هذه الفترة.

 

برج الجدي

تستعيد علاقتك الزوجيّة استقرارها بعد مرحلة عابرة من الشروخ أرهقت كيانها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي انتظار البعض لقاءٌ تعارفيّ لا يخلو من الانجذاب المتبادل. على الصعيد المهنيّ، تنصحك النجوم بضرورة التكتّم على أسرار عملك، خشية أن يسرق أحدهم نتاج إبداعك ويتباهى به. صحّيّاً، اعتني بسلامة جهازك الهضميّ من خلال اعتماد نظام غذائيّ غير دسم.

 

برج الدلو

تُنعِم الكواكب على علاقتك الزوجيّة التناغم والتفاهم، يبقى ألّا تهملي خليل أيّامك وألّا تبخلي عليه بكلمة حبٍّ نابعة من القلب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فترافقك حظوظ الحبّ أينما حللتِ، وإنْ آثرتِ عليه "حرّيّتك". مهنيّاً، يصطفيك الفلك من بين باقي الأبراج لتتألّقي في أعمالك وتحقّقي الإنجازات الكبيرة. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ طاقتك البدنيّة، والعضليّة على وجه الخصوص.

 

برج الحوت

يحثّك كوكب الحبّ، الزهرة، على الاهتمام بجاذبيّتك وأسر قلب شريك حياتك كما في أوّل لقاءٍ لكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بشخصٍ يخاطب مثلك العاطفيّة وتطلّعاتك لعلاقةٍ جدّيّة. على الصعيد المهنيّ، يدعم كوكب المشتري كلّ عملٍ مرتبط بالخارج؛ عدا ذلك تنجزين مهامّك من دون تعقيدٍ يُذكَر. صحّياً، تنصحك النجوم بممارسة الرياضة، أيّاً يكنْ نوعها.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات