لديكِ هذه الصفات؟ إذاً أنتِ ذكيّة!

ينجذب الرجل للمرأة الذكيّة، لأنّ الحياة معها تصبح مختلفة، فيها المزيد من المغامرات. هذه العلامات لا تساعد فقط المرأة على معرفة نسبة الذكاء التي تتمتّع بها، بل يمكن للرجل الاطّلاع عليها لمعرفة مستوى ذكاء شريكته ليدرك كيفيّة التعامل مع هذا النوع من النساء:

إذا كانت لديكِ هذه الصفات، فأنتِ من أذكى النساء

شخصيّة يمكن الاعتماد عليها :
إذا وجدتِ نفسكِ موضع ثقة الآخرين الذين يلجأون إليكِ في المواقف المختلفة لطلب المساعدة، فأنتِ شخصيّة يمكن الاعتماد عليها ولديكِ مستوى جيّد من الذكاء يساعد في البحث عن الحلول المناسبة للآخرين .

حسم الأمور :
ترك الأمور دون حسم ليس من صفات المرأة الذكيّة . فالمرأة الذكيّة لا تقف في منتصف الطريق دون هدف، فهي تفعل كلّ شيء حتى تصل إلى خطّ النهاية، لا تقبل إلّا بالأفضل، وهذا ما يجعلها تأخذ جميع الأمور على محمل الجدّ وتسخّر قلبها وعقلها لتحقيق هدف محدّد تضعه نصب عينيها.

ثقة عالية
إذا تمكّنتِ من الصمود أمام الظروف والعقبات المختلفة ولا تخافين من المغامرة، أنتِ امرأة ذكيّة بلا شكّ، يمكنها التعامل مع الأحداث المحيطة بها، لديها ثقة بقدراتها التي تمكّنها الخروج من المواقف الصعبة.

التصرّف بحكمة
تدرك المرأة الذكيّة أولويّاتها وتحدّدها بشكل مناسب، لا تحاول الخروج عن هذه الحدود لأيّ سبب من الأسباب إلّا بعد الوصول لهدف محدّد في عقلها، كما أنّها لا تنفق أموالها على أمور غير هامّة، حتى أنّه يمكن الاعتماد عليها لتوفير المال.

تفكير مبدع :
المرأة الذكيّة تفكّر على الدوام بالطرق التي تجعلها الأفضل ليس فقط بنظر من يحيط بها، بل من خلال نظرتها لنفسها، فهي يمكنها الإتيان بأفكار وحلول للعديد من المشاكل في أقلّ وقت وبأقلّ الخسائر إذا ما تتطلّب الأمر، لأنّها تدرك جيّداً لعبة استخدام مهاراتها وتسخير كلّ ما لديها من قوّة للحصول على ما تريد.

عنيدة جدّاً
المرأة الذكيّة بالطبع لديها وجهات نظر مختلفة حول العديد من الأمور وتحيط بكلّ ما يدور من حولها، ما يجعلها متمسّكة برأيها عند التعبير عنه أمام الآخرين .

الرغبة في معرفة الأحداث الجارية
عندما تكون للمرأة الرغبة في معرفة الأحداث الجارية، تبحث في الصحف والمقالات اليوميّة لتكون على بيّنة من كلّ تفصيل يدور من حولها، ساعية إلى المزيد من الثقافة والتعمّق، فهي بالتأكيد امرأة ذكيّة.

حبّ السفر :
السفر ثقافة من نوع آخر، يضيف للمرأة ما تجهله عن عالم يختلف عن ذلك الذي تعيش فيه، تكتسب معرفة تختبرها بنفسها، كما يساعدها على تجديد طاقتها.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات