إيفانكا ترامب تحيّر العالم بعينيها!

سلّطت الأضواء على إيفانكا ترامب بعد تسلّم والدها سدّة رئاسة الولايات المتّحدة، فباتت حديث الصحف، المجلّات ومواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعيّ محاولة الكشف عن كلّ تفصيل جديد في حياة المقيمة الجديدة في البيت الأبيض. أحد هذه التفاصيل لون عينيها!

نشرت العديد من الصحف والمواقع صوراً لإيفانكا بيّنت فيها لون عينيها المتغيّر باستمرار بين صورة وأخرى من الأخضر الفاتح إلى البنيّ البندقيّ، ما حذا بالمراقبين إلى التدقيق فيما إذا كانت تحرص على تغيير عدساتها اللّاصقة بدرجات هذه الألوان فقط، أم أنّها تمتلك عينين يتقلّب لونهما بحسب الإضاءة ولون الملابس أسوة بالكثير ممّن يمتزن بهذا النوع من العيون!

اقرئي أيضًا : بالخطوات .. ماكياج عيون هادئ يناسب العمل  

هذا التغيير الذي تحرص إيفانكا على القيام به ليس فقط لجهة لون عينيها وإنّما أيضاً لجهة ملابسها وشعرها، حيث كشفت صحيفة Mail Online أنّ إيفانكا أنفقت حواليّ 11 ألف دولار على تغيير لون شعرها واستبدلت عيناها البنيّتان بخضراوين وعيّنت خبيرة الأزياء Kate Williams من نيويورك، لتحديث خزانة ملابسها بعد تنصيبها المساعدة الخاصّة لوالدها، أرجعه المراقبون إلى عامل نفسيّ، فبحسب علماء طبّ النفس، من يسعى إلى القيام بتغييرات لافتة في المظهر وغيره، فهذا يدلّ على الرغبة بأن ينظر له الآخرون بطريقة مختلفة عمّا كانوا يرونه فيها من قبل.

اقرئي أيضًا : بالخطوات .. ماكياج عيون للنهار بدرجات الأزرق  

وفي النهاية سواء كانت إيفانكا تمتلك عينين متقلّبتي الألوان أو تضع عدسات لاصقة، فهي لا تختلف عن سواها من النساء اللّواتي يعشن تحت الأضواء وتحت مجاهر النقّاد والمراقبين وعدسات المصوّرين، فأيّ تغيير تقوم به مهما كان طفيفاً أو لا أهميّة له سيكون حديث الكثير!

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات