عطر DAVIDOFF Horizon الجديد

بوحي من قوة قمم ومرتفعات الجبال، يجسّد عطر DAVIDOFF Horizon حرية عيش المغامرة وإثارة تحقيق الانجازات العظيمة في عطر رجالي كلاسيكي ومرهف يوازن الازدواجية بين الأرض والسماء. والآن، تقدم عطور دافيدوف مقاربة عالية الكثافة للعطر المميز مع DAVIDOFF Horizon Extreme. تحمل هذه النسخة الجديدة والقوية الطابع الرجالي الكلاسيكي إلى أماكن أكثر تطرفاً، وتستكشف قوة العطر الأصلي مع نغمة خشبيّة عنبريّة جذّابة. وبالذهاب إلى أبعد من الرحلة إلى آفاق العطر الأول، DAVIDOFF Horizon، يحملنا DAVIDOFF Horizon Extreme تماماً إلى رأس القمّة، ويحفّزنا على التغلب على الاحتمالات، عيش الحياة بمتعة أكبر وتحقيق كل الأحلام.

 

العطر

للرجل الصلب، صاحب عزيمة وإصرار الذي لا يربطه شيء ولا يعرف حدوداً. مع DAVIDOFF Horizon Extreme يدفع صانعا العطور الكبيران، أوليفييه بوشو Olivier Pescheux وجاك هوكلييه Jacques Huclier، بالروائح العطرية المتناقضة إلى أقصى المستويات من أجل ابتكار ماء بارفان جذّاب وإمضاء فردي عميق. تواصل النفحات العليا من إكليل الجبل والزنجبيل تتطايرها في الهواء، وينضم إليها النفحات الغنية والرجالية لخشب الصندل وجوزة الطيب القوية والحادة. وتتعزز نفحات القاعدة فائقة الكثافة مع نغمة حيوية ومتألقة من العنبر وخشب الأرز. بطابع متطرف أكثر، دافئ أكثر وخشبي أكثر من DAVIDOFF Horizon، ستؤدي هذه المجموعة عالية القدرة إلى إثارة الأحاسيس.

 

القارورة

لتعكس الخطوط القوية، الرزينة والمستوحاة من الطبيعة لقارورة عطر DAVIDOFF Horizon الأصلية، تاتي زجاجة DAVIDOFF Horizon Extreme بلون داكن أكثر وترابي أكثر. بصورة أعمق وأكثر تجذّراً، يفسح الطلاء البني الداكن للقاعدة تدريجياً المجال إلى نسمة من الهواء فوق خط الأفق الذي يكشف عن اللون العنبري الدافئ للعطر. يبقى الغطاء المعدني المفرد باللون الفضي المصقول نفسه كما في عطر DAVIDOFF Horizon الأصلي، ويتضمن ميكانيكيات صغيرة معيّنة. بابتكارها على يد المصمم النور Alnoor، تبرز هذه القارورة في إطلالة جريئة، صلبة وقوية.

 

الحملة الإعلانية

سيحظى عطر DAVIDOFF Horizon Extreme على دعم من حملة إعلانية محدّدة بعنوان "ابلغوا آفاقكم" (#reachyourhorizon) على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى منصات رقمية. كذلك، ستكشف حملة إعلانية مطبوعة جديدة من تصوير سيمون بريداريول Simone Bredariol عن لحظة أخرى إضافية في قصة بطلنا. تسلّط الحملة الإعلانية الضوء على قوّة إرادته، طاقته، لحظته عند بلوغ القمة، في إنجاز يعزز قواه وعزيمته. نرى جانباً أكثر ثقة ورضا من شخصيته. نظراته مباشرة، طابعه قوي الإرادة، إصراره يغلي في أعماقه. عطره... DAVIDOFF Horizon Extreme.

سيتم الكشف عن الحملة الإعلانية التلفزيونية الحالية، من تصوير أرنو أويتنهوف Arnaud Uyttenhove، مع مشهد قصير (tag) يُبرز قارورة العطر الجديد.

أضف تعليقا
المزيد من عطور