10 نصائح لمكياج العيون العربيّة

لإبراز جمال العينين وتعزيز ماكياج البشرة السمراء والحنطيّة، نقدّم 10 نصائح من الخبراء تزيد من سعة العيون العربيّة التي تحتمل الكثير من الكحل والآيلاينر والظلال السموكي الغامضة والساحرة.

اقرئي أيضًا : ماذا تحبّ المرأة في الرجل؟  

1.ابدئي بتوزيع البرايمر على كامل محيط العينين والجفنين أيضاً لتثبيت الظلال.

2.امزجي الألوان الفاتحة والغامقة بجرأة كبيرة والظلال الملوّنة للحصول على سحنات دخانيّة جديدة. خصّصي الظلال الفاتحة للجفون الثابتة والعميقة للمتحرّكة.

3.استعيني بالفرش المتخّصصة لتوزيع الظلال بأسلوب أنيق وراقٍ وامزجي نهايات خطّ الظلال المتدرّجة بإتقان.

4.مدّدي القليل من اللّون البنيّ على منبت الرموش السفلى ولا تنسي القليل من اللّون الأبيض المائل إلى اللّؤلؤ على دمعة العين الداخليّة لتوسيع العينين.

5.مرّري اللّون الأسود على منبت خطّ الرموش العليا، ثمّ البنيّ العميق على منبت خطّ الرموش السفلى، واسحبي الكحل إلى الخارج ليلتقي الخطّان بزاوية حادّة أنيقة.

6.ارسمي بالآيلاينر السائل جناحاً صغيراً لتعزيز شكل العينين ومنحهما الشكل اللوزيّ الرائج والمناسب جدّاً للعيون العربيّة وذوات البشرة السمراء.

7.كثّفي الرموش بطبقات الماسكارا السوداء، مع التركيز على الرموش الخارجيّة وتحديداً الرموش العليا.

8.أخيراً وزّعي الكونسيلر لتظليل الهالات السوداء والشوائب الصغيرة التي تظهر حول منطقة العين، مستعينة بعود القطن والكونسيلر لمسح الظلال السائبة والمتسرّبة إلى سطح البشرة.

9.مرّري القليل من الفاونديشن الموحّد لكامل سحنة البشرة وانثري القليل من البودرة السائبة الشفّافة التي تثبّت كامل خطوات الأساس.

10.أخيراً، لا تنسي نثر القليل من الهايلايتر على عظمتيّ الحاجبين والصدغين لمزيد من التوهّج على منطقة العيون.

اقرئي أيضًا : نصائح للمرأة الحامل في الصيف  

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج