ما هي الخصال التي يكرهها برجه في المرأة؟

لا وجود لشخص مثالي، فكل واحد منا يملك عيوبه. ولكن هناك بعض العيوب التي يمكننا تقبلها في الاخرين والتعايش معها وهناك العيوب التي لا يمكننا تقبلها على الإطلاق. في المقابل خصالنا التي لا علاقة لها بالعيوب والتي تجعلنا ما نحن عليه قد تروق للبعض وقد لا تروق للبعض الاخر. وحين لا تروق لهم فهم يحاولون تجنب أي علاقة معنا.

 

فما هي الخصال، التي قد تكون عيوباً وقد لا تكون، والتي يكرهها برجه وبشدة في المرأة؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

التلاعب، التسلط وكل إمرأة تحاول تغييره.

الحمل برج حر مستقل وسيهرب بالاتجاه المعاكس حين يلتقي بإمرأة تحاول فرض نفسها عليه والسيطرة عليه. كما انه لا يمكنه تقبل أي إمرأة تحاول تغييره، سواء كان التغيير نحو الأفضل أو الأسوأ، فهو لا يريد ذلك على الإطلاق. بالنسبة اليه ما ترينه هو ما ستحصلين عليه ..وللأبد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

التذمر، الدراما والكذب.

الرجل الثور يحاول وفي حياته اليومية تجاهل التفاصيل التافهة التي تزعجه والمضي قدماً. لذلك بالنسبة اليه المرأة التي يريد علاقة معها يجب الا تكون مصدراً إضافياً للإزعاج وعليه التذمر والدراما لا يمكنه تقبلهما. وبما انه من الابراج المخلصة جداً فهو لا يمكنه احتمال من يكذب ويخدع ويطعنه في الظهر.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

التشاؤم والسلبية والتي تحاول منعه من المضي قدماً.

بالنسبة لهذا البرج لا جدوى من دخول علاقة لن تكون ممتعة ومرحة. لذلك أي إمرأة متشائمة أو تنشر الطاقة السلبية أينما حلت خارج حساباته كلياً. المرأة غير العفوية لا تعني له شيئاً لانها بالنسبة اليه تجسد الملل والثبات في مكان واحد.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

التعجرف، الأنانية، وعدم القدرة على المساومة.

عندما يبحث السرطان عن شريكة محتملة فهو يبحث عن إمرأة يمكنها التعاطف مع غيرها لذلك فهو يكره وبشدة المرأة المتعجرفة والأنانية التي تظن بأنها أفضل من غيرها أو بانها تستحق كل شيء. عدم القدرة على المساومة من الخصال المنفرة جداً للسرطان فهو يريد الحلول لا الدخول في مشاجرات دائمة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

السلبية الدائمة، الانانية، والتعالي.

الأسد لا يريد التواجد مع إمرأة تفسد مزاجه بسلبيتها بشكل دائم بل يحتاج الى امرأة يمكنها ان ترى الجانب المشرق في أسوأ المواقف. البرج هذا متفائل ويحتاج الى الحماس في حياته لذلك المرأة التي تكتفي بالأقوال ولا تحولها الى أفعال لا تهمه على الإطلاق. أيضاً المرأة التي تتعامل معه ومع الاخرين بتعالٍ يتم طردها خارج حياته فوراً

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية، العادات المقززة والخمول.

البرج هذا يمنح النظافة اهمية كبرى لذلك فهو لا يمكنه تقبل امرأة لا تهتم بنظافتها الشخصية أو تملك عادات مقززة. الامر سيكون فوق قدرته على الإحتمال لدرجة انه حتى لن يقبل بها كأحد معارفه. العذراء أيضاً يجد الخمول من أبشع الخصال فالحياة بالنسبة اليه نشاط وعمل وحصد للنتائج.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الدراما وحب المواجهة.

بعض الاشخاص يفتعلون المشاكل من لا شيء فقط لانهم يعشقون المواجهة.. وهذه النوعية هي أكثر ما يكرهها الميزان. البرج هذا لا يملك الوقت أو الصبر أو حتى الرغبة بالتعامل مع اشخاص يدخلون في مواجهات لا هدف منها. بالنسبة اليه الحياة هي التوازن والحلول واي شخص يعكر صفو هذه الصورة يتم إبعاده.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الكذب، عدم الاخلاص وقلة الوفاء.

 الكذب لا يجعل العقرب ينفر فحسب بل يجعله يكره الشخص الذي قام بذلك.هو أصلاً من الأبراج التي يصعب عليها الوثوق بالاخرين لذلك اي تصرف مهما كان بسيطاً يدل على قلة الوفاء أو عدم الاخلاص ستجعله يفتح ابواب الجحيم على من تجرأ وكذب عليه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الخداع، الكذب، التملق، التسلط، والشخصيات المملة.

 البرج هذا واضح وضوح الشمس واحيانا صراحته قد تصل لحد الوقاحة. اي شخص يكذب مكروه واي متملق خارج حياة القوس فوراً. أي إمرأة تحاول جعل القوس القيام بما تريد ستجده يقوم عكس ذلك تماماً، فعقل هذا البرج مبرمج لعدم تقبل الأوامر. وطبعاً المرأة المملة التي تحب الروتين والتي لا يمكنها مجاراة عشقه للحياة والتجدد لا يمكنه ان يتقبلها على الإطلاق.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

حب الذات، حب الإستعراض الغرور.

 الجدي يكره الشخصيات التي تعشق نفسها، فهو لا يمكنه إستيعاب ذلك العشق على الإطلاق. المرأة التي تحب الإستعراض بالنسبة اليه لا هم لها سوى إرضاء غرورها من خلال الحصول على إهتمام الاخرين.. وهذه النوعية لا تروق له على الإطلاق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

التعلق المبالغ به، الاهتمام بالقشور والمتطلبة.

ان كان هدفك جعل الدلو ينفصل عنك بسرعة البرق أظهري له بانك متعلقة به بشدة. البرج هذا لا يمكنه احتمال المرأة التي تحتاج اليه بشكل دائم والتي تحتاج الى حبه وتحتاج الى التطمينات.. كل هذه الحاجات تثير جنونه وتجعله يشعر بالإختناق. الاهتمام بالقشور من الامور التي تجعله يكرهك في الواقع، فهو لا يمكنه تقبل إمرأة مستعدة لامضاء الساعات وهي تهتم بشكلها الخارجي وغير مستعدة لامضاء دقيقة واحدة من اجل توسيع آفاقها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

العقلية التقليدي المتحجرة، اللؤم، والتصرفات اللجوجة.

 الحوت يملك عقلية منفتحة جداً وروحاً حرة وهو يريد ان يخرج كل الابداع الذي في داخله من خلال كل الطرق غير التقليدية.. لذلك أي إمرأة بعقلية غير منفتحة وتعيش حياتها وفق التقاليد ولا يمكنها تقبل الاخرين هي كابوس بالنسبة اليه. اللؤم أيضاً يثير حفيظته لانه طيب القلب ولا يمكنه تفهم قيام احدهم بهكذا تصرفات تجاهه بينما لم يظهر سوى النية الحسنة.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات