كيف تحثين برجه على الزواج بك ؟

تريدين النهاية السعيدة لعلاقة ربما طالت مدتها ومع ذلك لا يلوح أي إرتباط جدي في الأفق؟ تسعين الى حل جذري بعيداً عن الخداع والتلاعب به من أجل ضمان إرتباطكما الجدي؟ حسناً الأبراج تملك الإجابات والطرق والمقاربات التي عليك إعتمادها من أجل حثه على حسم أمره وطلب يدك للزواج.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

مع الرجل الحمل الأمر كله يرتبط بتحديه. يجب عدم كشف كل أوراقك أمامه، بطبيعة الحال لا نقصد هنا الكذب أو التعامل معه بوجهين وإنما نقصد المحافظة على بعض الغموض من أجل إثارة إهتمامه وإبقائه متحفزاً. أظهري له بأنه مستعدة دائماً للمغامرة وبأنه لن يختبر لحظة ملل معك لأنك دائماً تملكين الحوافز والطاقة لاختبار كل ما ما هو غير متوقع وجديد وممتع. عليك ان تكوني الند لان الرجل الحمل لا يمكنه الزواج بإمرأة خاضعة له أو متسلطة بل يريد إمرأة تكون الشريكة والمنافسة. حين يشعر بأنك المرأة التي ستتمكن من تشجيعه ليكون شخصاً أفضل فهو بالتأكيد سيتزوج بك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور يريد شريكة قوية الشخصية لكنه في الوقت عينه لا يريد شريكة متسلطة. حين يقوم بتصرف خاطئ أو يجرح مشاعرك أو يعبر عن رأي لا توافقين عليه على الإطلاق حاولي التحكم بردة فعلك. ردات الفعل العنيفة تجعله ينفر، عليك الإنتظار حتى تتمكني من التخلص كلياً من التوتر ثم مناقشة الامر معه بشكل عقلاني ومنطقي. الثور لا يحب ملكات الدراما ولا يعرف كيف يتعامل معهن. على المرأة التي تريد الزواج من الثور تعلم تحمل مسؤولية أفعالها لانه عنيد جداً ولا يمكن تبديل رأيه حول أي مسألة كانت وعليه حين يقرر بأنك وحدك المسؤولة عما حصل فلا شيء سيبدل رأيه. ولكن حين تظهرين له بأن الطرف الاكثر وعياً ونضجاً في العلاقة وبالتالي تحاولين احتواء عناده وغضبه فهو بالتأكيد سيفكر بك كزوجة مستقبلية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

ما يحتاج اليه الرجل الجوزاء هو إمرأة يمكنه مفاجأته بشكل مستمر. عنصر المفاجأة هام جداً عند الجوزاء فهو بالنسبة اليه يجعله متأهباً بشكل دائم. لا يحب أن يكون في علاقة يمكنه توقع ما الذي سيحصل لاحقاً، فهذا الأمر يقضي على مشاعره كلياً. لذلك كوني مستعدة للقيام بكل شيء والخروج بأفكار مبتكرة تفاجئ الجوزاء وسيتزوج بك بالتأكيد.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان يكترث كثيراً لمشاعرك لدرجة أنه يشعر بالقلق الدائم. لذلك ما عليك منحه هو التطمينات بأنه الشخص المثالي لك وبأن كل ما يقوم به ويفعله من اجلك أكثر من كافٍ. حين تجعلين الرجل السرطان يقتنع بان ما يقوم به حالياً وما يخطط له للمستقبل يناسبك تماماً وبأنه عليه عدم القلق حول الامور الاخرى التي لا يملكها او لم يتمكن من تحقيقها فهو سيشعر بالامان والسعادة معك وهذا ما سيحثه على الزواج بك.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

رغم كل الإستعراض الذي يقوم به للأسد الكثير من المخاوف التي تؤرقه وتجعله يشعر بإنعدام الآمان. لذلك ما عليك فعله هو إكتشاف هذه المخاوف وعدم الحديث عنها على الإطلاق. عوض مناقشة هذه الامور قومي بإرضاء غروره من خلال الكثير من المديح. الامر ليس كذباً كما يخيل اليك هو فقط إبراز مبالغ به لخصاله الجيدة.. وهذا ما يريده بالضبط.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يحب المرأة التي تعرف كيف تستمع اليه وتقدر حنكته وحسه الملتوي في الفكاهة. حين يلقي النكات التي تطالك شخصياً لا تعتبري المسألة إهانة بل تعلمي الضحك على نفسك. الامر نفسه ينطبق على الإنتقادات، لانه سيوجه الكثير منها، فهي بالنسبة اليه هدفها حثك على ان تصبحي شخصاً أفضل وليس جرح مشاعرك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يسعى للتوازن في كل شيء كما أنه يكره المواجهة. ما عليك إدراكه مع الميزان بان الامور لن تتعلق بك وحدك طوال الوقت وحين تتقبلين هذا الامر ستدركين انه بالنسبة اليه احياناً التضحية بالكبرياء ضروري من اجل ضمان توازن العلاقة. قومي بالمبادرات الرومانسية معه فهو يعشق هكذا امور.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

إن كان هدفك حث العقرب على الزواج بك فالطريقة الوحيدة هي الصدق والشفافية. الكذب ممنوع، حتى تلك الاكاذيب البيضاء التي تظنين بانها لا تؤذي يجب عدم إعتمادها.

أكثر ما يكرهه العقرب هو الكذب فهو سيفقد ثقته بك فوراً. المشاعر وحدتها تلعب دورها أيضاً فحين يشعر بانه فعلاً الشخص الوحيد في العالم الذي تكترثين لامره فهو سيجعلك شريكته مدى الحياة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس لا يحب الإرتباط ولا يدخل القفص الذهبي قبل ان يفكر بالامر ملياً. اكثر ما يكرهه هو الشعور بانه محاصر وبان الحياة على وشك ان تصبح روتينية وبأنه سيفقد حريته. لحثه على الزواج بك عليك ان تقدمي له كل التطمينات بان حريته لن تقيد وبأنك عفوية مثله تماماً ومستعدة للمغامرة وللقفز من مكان الى اخر معه.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

ان كان هدفك الزواج بالجدي فعليك ان تكون مستقلة مادياً، تعملين بجد ويمكن الاعتماد عليك. نعم قد تبدو لك وكأنها مواصفات موظف الشهر ولكن هذا ما يفضله الجدي. البرج هذا يكره الإستعراض والمزاجية لذلك حين تثبتين له بانك إمرأة يمكنه الاعتماد عليها فهو سيتزوجك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أسرع طريق للزواج بالدلو هي من خلال اغراء عقله. التفاهة والسطحية والإهتمام بالمظاهر والقشور ستجعله ينفصل عنك بأسرع وقت ممكن. الدلو يريد إمرأة ذكية لا تكترث لاراء الاخرين وتملك ما يميزها عن غيرها. أثبتي له بأنك حاضرة دائماً حين يحتاج اليك وستجدينه يطلب يدك للزواج.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أظهري له بأنك تكترثين لكل مخلوق على وجه هذا الكوكب وسيتزوجك فوراً. الحوت يحتاج الى إمرأة عاطفية غير أنانية يمكنها التعاطف مع غيرها. كوني ملهمته التي تجعله يبدع في مجاله الفني وتعلمي منه تقدير تلك الامور البسيطة في الحياة وسيكون ملكك للابد.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات