أروع توجهات التجميل من سنتربوينت لربيع وصيف 2017

في موسم الربيع والصيف، تتجه مستحضرات التجميل ولوازم الجمال إلى المظهر الجرئ. فاللون على الشفاه والعيون هو أبرز ملامح الموسم، مع رواج اللون الأحمر الفاقع للشفتين وتزيين الجفون بالقطع اللامعة والظلال الملفتة. تضم مجموعة سنتربوينت لربيع وصيف 2017 تشكيلة من الدرجات اللونية اللامعة وغير اللامعة والبراقة التي تناسب كل الذواق وكل السيدات، وجميعها متوفرة لدى "لايف ستايل".

 

عيون متألقة بألوان جريئة

موضة الربيع والصيف هي الألوان المرحة والزاهية في مكياج العيون هذا الموسم، فكل الألوان رائجة ومقبولة – بل كلما كانت أكثر جرأة أصبحت أفضل! ومع حلول الأجواء الدافئة تبرز العيون بإطلالة واضحة وبراقة تؤكد قوة الألوان بملمس ومظهر لامعين.

 

شفاه جميلة

الشفاه الجميلة باللون الأحمر مع أقل قدر من المكياج تلفت الأنظار كإطلالة مدهشة في ليالي الصيف المقبلة. أكملي المكياج بالألوان الناعمة على الزاوية الداخلية من العيون وعظم الحاجب لإضافة بعد جديد وجميل. تألقي بدرجات الألوان الطبيعية مع مجموعة الألوان المميزة من سنتربوينت لتتماشى مع طلّتك.

 

 

إطلالة مشرقة

أبرزي جمالك الطبيعي باستعمال درجات الوردي والليلكي البسيطة على عينيك. مرري لمسة من البرونزي فوق الخدين والعيون لإطلالة صيفية جميلة تناسب أيام الصيف ونزهات الشاطئ.

 مع مجموعة سنتربوينت من المكياج لربيع وصيف العام 2017، أضيفي لمسة من التألق والجمال إلى إطلالتك على الموضة، وعززي شعورك بالثقة والأنوثة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج