في أسبوع فساتين السهرة على موقع "سيدتي مول" خصومات تصل لـ % 25

فساتين السهرة تُبرز جمالكِ وأناقتك، لديها القدرة على جعلكِ ملكة، تمدّك بجرعة إضافيّة من الثقة بالنفس، خصوصاً في المناسبات التي تكونين بها محطّ الأنظار، مثل الأعراس وأعياد الميلاد. فبدل أن تقلقي عندما ينظر إليكِ أحدهم، سوف تشعرين بأنّ تلك النظرات هي من باب الاعجاب والتقدير لذوقكِ الرفيع.

ولكن، تأتي صعوبة الاختيار في إيجاد فستان يُبرز الجسد بشكل راقٍ غير مبتذل، ويكون سعره مناسباً لكِ. ولكن مع هذا العرض الحصري من "سيدتي مول"، لن يكون لديكِ صعوبة، فستجدين أحدث التصاميم والموديلات العالميّة، وباسعار مغرية.

 

جوليا دوماني   Julea Domani

علامة تجاريّة خاصة بمصمّمة الأزياء زينة زكي الشهيرة بتقديمها تصاميم فريدة ومميزة، من أجمل الأزياء والعبايات النسائيّة، والتي تُبرز جمال التفاصيل الأنثويّة

لكلّ سيدة، ما جعلها الخيار الأنسب للمرأة العربيّة في السهرات والمناسبات المختلفة.

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

كريستينا فيديلسكايا  Kristina Fidelskaya

هي ماركة عالميّة تُنسب للمصمّمة كريستينا فيديلسكايا، التي تميّز أسلوبها بالمزج بين الرقيّ والانوثة، ولفت الانظار في عالم الموضة، وصناعة الازياء النسائيّة التي تضاهي أرقى الماركات العالميّة

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

مهرة وريديما  Meher and Riddhima

علامة تجاريّة خاصة بمصمّمتي الأزياء "مهرة وريديما" اللتين عشقتا تصميم الأزياء منذ الصغر، وكبر معهما شغف وحبّ هذا المجال، حتى قررتا الدخول فيه والعمل به.

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

 

 

بلاك سوان كوتور  Black Swan Couture

ماركة عالميّة شهيرة، تألّقت بأرقى المنتجات في عالم الموضة والأناقة، كما تنوعت بطرحها لتشكيلات مميزة من أجمل الأزياء والعبايات النسائيّة، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق.

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

إقرئي أيضاً:

فساتين سهرة بين الترتر والبريق... اناقة لا مثيل لها

قصات مميزة لفساتين سهرة ساحرة

طرق تنسيق فساتين سهرة 2017 مع اجمل الاكسسوارات

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة