Jennifer Aniston تكشف سرّ رشاقتها

كلّما أطلّت النجمة العالميّة Jennifer Aniston في لقاء، تواجه أسئلة تخصّ جمالها ورشاقتها، فالنجمة التي تخطّت عامها الـ47 ما زالت نموذجاً للشباب، الحيويّة والجمال.

Aniston كشفت عن سرّ شبابها وحفاظها على رشاقتها، فهي بشكل يوميّ تتناول مشروباً صباحيّاً قبل الإفطار، وهو خليط من الموز الغنيّ بالبوتاسيوم، التوت الأزرق والكرز، وهما نوعان من الفاكهة الغنيّة بمضادّات الأكسدة التي تحارب علامات تقدّم العمر، فضلاً عن إضافة مجموعة من الخضراوات الورقيّة مثل الخسّ الغنيّ بالماء والألياف ما يحقّق الترطيب والشعور بالشبع لساعات، وأخيراً تضيف Aniston للمشروب السابق بودرة الكاكاو التي تحتوي هي الأخرى على مضادّات أكسدة تزيد من فاعليّة كلّ المكوّنات، كما أنّها تعطي المشروب مذاقاً طيّباً.

اقرئي أيضًا : هل يوجد علاقة بين العلكة وإنقاص الوزن؟  

وأضافت Aniston أنّها بعد تناول هذا المشروب الصحيّ الذي يمنحها الطاقة الكافية، تخرج لركوب العجل لمدّة 30 دقيقة، ثمّ تذهب لممارسة اليوغا. قد يكون الروتين السابق مناسباً للكثير من الناس، إلّا أنّ كلّ هذا لا يكفي Aniston التي تلحق اليوغا بحصّة الأيروبكس المتنوّعة.

اقرئي أيضًا : طرق طبيعيّة للقضاء على الشيب المبكر  

أمّا عن نظامها الغذائيّ لبقيّة اليوم قالت Aniston إنّ أهمّ ما تحرص عليه في نظامها الغذائيّ هي وجبة الإفطار، فإنْ لم تتمكّن من تناول مشروبها المفضّل، تتناول بدلاً منه الشوفان مع لبن اللّوز وقطع الموز الطازج، أو توست مع بيض وأفوكادو. هذه الوجبة متكاملة، تحتوي على الألياف والبروتين في الشوفان، اللّبن والبيض، أمّا الموز والأفوكادو كلاهما يزيد قدرة الجسم على حرق الدهون، فيبدأ الجسم يومه بطاقة تساعد على تحفيز الجسم للتعامل مع السعرات الزائدة.

اقرئي أيضًا : حمية سريعة لإنقاص الوزن  

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات