بالفيديو: رسم تاتو حواجب شعرة شعرة بطريقة شبه دائمة

تعاني بعض السيدات من مشكلة تساقط شعر الحاجبين او قلة نمو الشعر فيهما، فتلجأن لحل هذه المشكلة عن طريق وضع تاتو للحواجب لتنسيق شكلهما. وهي طريقة عملية جدا توفر الوقت خصوصا للمرأة العاملة التي تضع المكياج بشكل يومي وتضطر لرسم حاجبيها. وقد انتشرت مؤخرا تقنية المايكرو بلايدينغ microblading.  التي تسمح  برسم الحواجب شعرة شعرة ومنح المظهر النهائي طلة طبيعية. وهي طريقة تعمل على سطح البشرة ولا تسبب سيلان الدم.

فوائد المايكرو بلايدينغ:

- المايكرو بلايدينغ  هي طريقة سطحيَّة غير مؤلمة لإبراز الشكل الطبيعي للحاجبين دون اعطاء شكل أو لون حاد. كما تعطي للحاجب كثافة طبيعيَّة جداً ترسم  بطريقة D3 شعرة شعرة وتزول تدريجياً مع الوقت لتختفي كلياً بعد سنة.

ـ المايكرو بلايدينغ لا يتغيَّر لونه إلى اللون الرمادي أو الأخضر، كما هو معروف في التاتو العادي.

 

طريقة رسم الحواجب بتقنية المايكرو بلايدينغ:

في البداية قد يطلب منك المتخصص عدم نزع شعر الحاجبين لفترة لمعرفة رسمة الحاجب الطبيعيَّة والاسترشاد بها.

     ـ  تقوم الخبيرة برسم شكل الحواجب الطبيعيَّة حسب قياسات الوجه ويتم رسمه بنظام 3D شعرة شعر ة وليس التلوين كـ«التاتو» العادي المعروف من دون ألم أو دم. وأول خمسة أيام يكون اللون غامقاً ثمَّ يتقشر ويخف ويصبح لونه طبيعياً جداً.

ـ في الجلسة الثانية  تقوم الخبيرة بتغميق اللون أكثر واعطائه كثافة أكثر. وبالنسبة لجلسات المايكرو بلايدينغ  من الضروري أن تخضع السيدة  لجلستين لكي نحدِّد الشكل ودرجة اللون، وأنت التي تقررين. 

ـ المايكرو بلايدينغ  يخف لونه بالتدريج حتى يختفي بعد سنة وخلال هذه الفترة يتم عمل الجلستين.

. أول ساعة من بعد عمل المايكرو بلايدينغ  ممنوع غسله بالماء، وأول 10 أيام ممنوع السباحة والجاكوزي وتجنبي الرطوبة العالية، وعند البلل بالماء يتم تنشيفه بالطبطبة وليس الفرك.

 

شاهدي فيديو طريقة رسم الحواجب شعرة شعرة:

 

 

اقرئي أيضاً

 
فيديو حيل مكياج تصغير الانف ورسم الحواجب مع ريان
 
أقلام الحواجب تسقط الشعر ونصائح لحاجبين كثيفين

بالفيديو وبالخطوات:أفضل طريقة طبيعية لتكثيف الحواجب

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج