إصدار عطر جديد من Calvin Klein

يقدّم عطر deep euphoria Calvin Klein eau de toilette، وهو الإضافة الأحدث إلى مجموعة عطور deep euphoria، صياغة خفيفة ومفعمة بالأنوثة للشاعرية العصرية.

نظراً لنفحات زنبق الماء، وأوراق عنب الثعلب، والإجاص الغضّ في المقدّمة، ينضح العطر أوّلاً بانتعاش وخفّة مبهرين.

وتجعل الروائح الزهرية للفل والوردة الحمراء المخملية قلب عطر EDT أكثر جاذبية وسحراً، ثمّ تتابع بقاعدة عميقة من عبيريْ الباتشولي والمسك، اللذين يمتزجان لتجسيد تباين فريد من القوّة والتمكين، يغمر البشرة برائحة آسرة، تشعل رغبة خيال متّقد.

 

العطر: شيبر زهري فاكهي 

المقدّمة: زنبق الماء، أوراق عنب الثعلب، الإجاص

القلب: الفل، الوردة الحمراء المخملية

القاعدة: الباتشولي، الأخشاب المعدنية، المسك

 

دار العطور: فيرمنيش

العطّارة: أونورين بلان

 

القارورة والعبوّة

تجسّد خطوط قارورة deep euphoria Calvin Klein eau de toilette المصقولة والعصرية شخصيّة المرأة الآسرة والمتحرّرة التي تضع هذا العطر.

بالمحافظة على التصميم البيضاوي المنحوت للقارورة الأصلية، تتزيّن قارورة EDT الزجاجية باللون الزهري الوردي وتطلّ مصقولة إنّما جريئة، مع لمسات ميتاليكية لمّاعة تضفي تبايناً غامضاً. أمّا الغطاء فعبارة عن موشور مستطيلي الشكل وشفّاف، ما يشير إلى التعبير المفعم بالجاذبية لخيال deep euphoria المتّقد.

تُقدّم القارورة في عبوّة كرتونية باللون الزهري الفاتح المتلألئ مع ومضة نيونية لامعة ومائلة، بالإشارة إلى شكل الباب شبه المفتوح، الذي يعكس أجواءً من الغموض والجاذبية.

 

الإعلان

يعرض الإعلان المطبوع تكملة لقصّة deep euphoria حيث تظهر الممثّلة مارغوت روبي لتتابع استكشاف أكثر ما ترغب فيه وتحلم به.

فبنظرة خاطفة إلى غرفة فندق متواضعة، تبدو مارغوت مسترخية بكلّ أناقة تحت أشعّة الشمس الدافئة في ظلّ النظرات الجذّابة لرجلين جالسين بالقرب منها. أمّا نظرتها الثاقبة التي تشعّ ثقة فتتماشى تماماً مع فستانها الحريري الجميل المزدان بطبعات الأزهار، مع سلاسل قديمة الطراز تتدلّى على كتفيها.

أضف تعليقا
المزيد من عطور