جلابيات ماركات عالمية موضة الموسم لإطلالة أنيقة في رمضان

لم يعد الجلباب الشرقي حكراً على مصممي الأزياء العرب، فأصبحت الماركات العالمية تتسابق كل موسم على تضمينه بمجموعاتها الجديدة، فقد لاحظنا حضوره اللافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2017 بتصاميم تحمل تنوعاً فريداً من حيث الألوان، القصات وحتى النقشات.

ومن هنا أحببنا أن نرصد لكِ 26 موديلاً أنيقاً من تلك القطعة الشرقية لعلها تساعدك في الوصول للطلة التي تنشدينها في الصيف القادم خاصة في شهر رمضان الكريم.

اقرئي أيضًا : رجيم ألماني لتكسير الدهون والحصول على الجسم المطلوب 

نصائح لاختيار الجلباب المناسب بحسب شكل قوامك:

- الجلباب المصمم بياقة على شكل حرف V كما في تصاميم كريستيانويينانتسChristian Wijnants، جيني بيكهام Jenny Packham، وتمبرلي لندن Temperley London نرشحه لصاحبات القوام على شكل تفاحة Apple Shape حيث سيساهم في تشتيت النظر عن منطقة الصدر الممتلئة.

اقرئي أيضًا : فساتين دانتيل موضة ربيع 2017 لإطلالة ناعمة  

- الجلباب القصير المحدد بياقات مطبعة مثل تصميم توري بورش Tory Burch يناسب صاحبات القوام الكمثري حيث سيمنحها أكتافاً أكثر امتلاءً تتناسب مع المنطقة السفلى الممتلئة.

- أيضاً القطع ذات الأكمام الواسعة على هيئة جرس مثل تصميم فالنتينو Valentino يمكن أن تلائم صاحبات القوام الكمثري خاصة وأنه يتميز بخصره العالي وقصته المنسدلة غير المحددة لمنطقة أسفل الخصر، والتي نريد إبعاد النظر عنها.

اقرئي أيضًا : فوائد بودرة الكولاجين الجمالية وطريقة استخدامها  

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة