من إنستقرام.. صور إطلالات النجمات بين النعومة والكلاسيكية

تنافست عدد من النجمات خلال أحدث جلسات تصوير لهن على الظهور بإطلالات رائعة مزجت بين النعومة والكلاسيكية بالإضافة إلى الاحتشام الذي سيطر على أغلبها.

فأختارت الملكة أحلام في أجدد جلسة تصوير لها فستان بني منقوش من توقيع لانفين Lanvin، ومن المعروف عشق الملكة لفساتين فالنتينوValentino والتي أختارتها لتطل بها في أهم حفلاتها الأعوام الماضية، لتبدأ 2017 بتعاون جديد مع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، فكان صاحب التوقيع الوحيد على معظم إطلالاتها في برنامج إكتشاف المواهب "اراب ايدول".

أما نانسي عجرم فالتعاون الناجح بينها وبين مواطنها إيلي صعب Elie Saab لا يخفى على أحد، فالنجمة اللبنانية تحرص دوماً على إعتماد الإطلالات الناعمة والبسيطة، وهو ما يميز تصاميم صعب، وفي أحدث إطلالاتها في الصور الدعائية لألبومها الجديد أختارت نانسي فستان دانتيل قصير.

اقرئي أيضًا : ماكياج البشرة السمراء في 3 خطوات فقط  

سيرين عبد النور ذهب إختيارها في إحدى جلسات التصوير إلى فستان وردي ناعم مع تسريحة الشعر المنسدل، نافستها فيه النجمة درة بفستان منسدل الأكمام من توقيع نيهال خليفة Nehal Khalifa.

ونشرت نوال الزغبي صورة جديدة لها بإطلالة كاجوال ناعمة بتوب Peplum منقوش.

وعلى إنستقرام نشرت بلقيس صورة جديدة لها بفستان أحمر بأكمام واسعة مزمومة حول المعصم ومزود بحزام ذهبي رفيع.

اقرئي أيضًا : شنط الظهر Backpacks موضة ربيع 2017  

وتألقت اللبنانية نادين نسيب نجيم بجامبسوت أنيق Off Shoulder من توقيع علامة فيمي ناين Femi9.

أما أصالة والديفا سميرة سعيد فتنافسن على التأنق بالفستان الأسود، فأختارته أصالة فأعتمدت موديل بتنورة واسعة مزدانة بالتول الأسود، وتألقت سميرة سعيد بفستان أسود منفوش.

اقرئي أيضًا : الكثير من الماء يضرّ بالصحّة! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب