هل تحتاج العروس للرموش الاصطناعيّة؟

لكلّ عروس غير متيقّنة من حاجتها لتركيب الرموش نصف الدائمة في يوم زفافها، هذه مقابلة مع خبيرة تركيب الرموش Emma Apps من صالون Lash Perfect من لندن لتجيب على كلّ الأسئلة المتعلّقة بهذا التردّد!.

هل الرموش الاصطناعيّة مناسبة ليوم العرس؟
إذا كانت العروس ترغب بالرموش الاصطناعيّة في يوم عرسها، فمن الأفضل أن تختار تركيب الرموش النصف الدائمة التي تدوم لبضعة أسابيع بدلاً من تلك التي تثبت ليوم واحد فقط، حيث يمكنها ان تختار بين الفرادى والموصولة، تمنحها إطلالة طبيعيّة في شهر العسل من دون جهد.

اقرئي أيضًا : قشرة الشعر وكيفيّة التخلّص منها  

ما هي أنواع الرموش المتوفّرة؟
يمكن الاختيار بين الرموش الفرادى التي تكون بـ4 أنواع مختلفة من حيث الطول، التقوّس والكثافة لمظهر طبيعيّ وجذّاب أو الموصولة لمظهر العيون الدراميّة.

كم تستغرق جلسة تركيب الرموش؟
تحتاج العروس لساعة كاملة لتركيب نصف عبوة من الرموش الفرادى على طول الرموش عند خطّ الجفن العلويّ، وساعة ونصف تقريباً لتركيب كلّ العبوة، وذلك حسب الكثافة التي ترغب بها العروس.

اقرئي أيضًا : سرّ إشراقة بشرة أمل علم الدين!  

كم تدوم الرموش المركّبة على خطّ الرموش الطبيعيّ؟
مع المواظبة على صيانتها كلّ أسبوعين يمكن للرموش المركّبة أن تظلّ متألّقة كالرموش الطبيعيّة، إلّا أنّها تحتاج للصيانة كلّ أسبوعين لمدّة 30 دقيقة.

كيف يمكن مراعاتها وصياتنها في المنزل؟
لا بدّ من الحفاظ عليها جافّة خاصّة في الـ24 ساعة الأولى بعد تركيبها، مع تجنّب تعريضها للحرارة العالية في حمّامات الصونا والسيشوار أثناء تصفيف الشعر، كذلك عدم استخدام مستحضرات ذات قاعدة دهنيّة على العيون لتجنّب تلفها وزحزحتها من مكانها.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس