تمرين منزليّ لخصر نحيف ككيم كاردشيان

تمكّنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان من تغيير معايير الجسم المثاليّ، لتصبح عارضات الأزياء النحيفات خارج إطار المنافسة.

أهمّ ما يميّز كيم كاردشيان الخصر النحيف والمؤخّرة المشدودة، التي تبذل مجهوداً للحفاظ على هذه الميزات من خلال المواظبة على ممارسة التمارين الرياضيّة.

اقرئي أيضًا : موادّ طبيعيّة لشفاه ورديّة  

وكشفت مدربة اللّياقة الأمريكيّة الشهيرة "فيكي جاستيز" أنّ السرّ الحقيقيّ وراء هذا الخصر هو تمرين رياضيّ منزليّ لا يحتاج إلى حرفيّة أو مهارة ولا يتطلّب مكاناً أو وقتاً محدّدين، بل يمكن ممارسته لمدّة دقيقة واحدة يوميّاً في أيّ مكان وبدون مجهود. يعرف هذا التمرين بـ Stomach Vacuum ، يركّزعلى عضلات البطن العميقة أو TA، ويشدّ منطقة الخصر والبطن.

يعتمد هذا التمرين على شفط البطن للداخل مع الشهيق، ثمّ ترك العضلات على حريّتها مع الزفير، وتنصح فيكي بالبدء بـ 5 ثوانٍ ومن ثمّ الوصول إلى 20 ثانية، مع تكرار التمرين عدّة مرات حسب القدرة.

اقرئي أيضًا : كيفيّة معرفة انتهاء صلاحيّة مساحيق التجميل  

وفي كلّ مرّة تقومين بالتمرين ستزيد قدرتكِ على جذب العضلات للداخل حتى تصل إلى الشكل الموجود في الصور والفيديو التاليين.

للحصول على أفضل النتائج، قومي بتنفيذ التمرين مرّة وأنتِ واقفة وكلّ عضلات الظهر مستقيمة، ومرّة أخرى وأنتِ مستلقاة على الأرض، ومرّة أخرى وأنتِ في وضع القرفصاء، وفي كلّ وضع ستلاحظين اكتشاف قوّة بداخلكِ تساعدكِ على تنفيذ التمرين بأعلى كفاءة وحرفيّة.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات