حسين فهمي: لست بخيلاً وقدري أن تنتهي زيجاتي بسرعة

أكّد الفنان حسين فهمي أنّ لديه استعداد للزواج مرة أخرى، رغم المشاكل التي أحاطت بزيجاته السابقة.

وأشار فهمي إلى أنّه تزوّج خمس مرات، ومستعد للزواج حتّى 8 مرات لأن قلبه لم يتوقف عن الحب والاستمتاع بالجمال.

كلام فهمي جاء خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" حيث أكّد أنّه راضٍ عن نفسه، وأنّه لا يلتفت إلى ما يقوله الآخرون عنه، في إشارة إلى الكلام الذي طاله بعد طلاقه من زوجته الأخيرة رنا القصيبي.

وتحدّث فهمي عن شائعة البخل التي طاردته، وقال إنّ هذه الشائعة لا أساس لها من الصحّة، وأنّه يستمتع بحياته وأكد أنّه علّم أولاده في أفضل مدارس وكان حريصاً على الإنفاق على نفسه وعلى الآخرين.

وعن إطلاق لقب مخلع عليه قال "لا يغصبني هذا اللقب، يوجد رئيس مخلوع وفنان مخلوع، ما المشكلة". وأضاف فهمي إنّ قدره أن فترة زواجه لا تستمر طويلاً، وأكّد أنّه لم يذهب إلى المحكمة، وأنه استدعي من دون إرادته، ولم يكن أمامه حلّ إلّا قبول الأمر الواقع.

وأكد فهمي أنّ فلسفته في الحياة هي أن الماضي انتهى وبات في الذكرة، وأنه تعلم أن يتعامل مع ذكريات كما يتعامل مع الكومبيوتر، من خلال مسح الملفات القديمة.

الحوار تطرّق أيضاً إلى الفنانة سعاد حسني، التي رفض حسين فهمي تأكيد معلومة انتحارها، مؤكداً أنها قُتلت، واستشهد على صحة كلامه باتصال هاتفي تمّ بينه وبين الفنانة الفقيدة قبل وفاتها بثلاثة أيام، طالبته فيه بالبحث عن عمل فنّي يجمعهما بعد عودتها للقاهرة.

اقرئي أيضاً:

بالصور: نجمات ارتبطن برجال من الخليج العربي

نادين الراسي تكشف للمرّة الأولى عن خطيبها وجمهورها غاضب

ميساء مغربي كادت تفقد حياتها... بسبب هذا الحادث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب