مجموعة مزيج الزيوت المعالجة الجديدة من Garnier

زيوت رائعة لوحدها، إنّما تكون فائقة القوّة والفعالية معاً! كلّ ما تحتاجين له هو خضّ الزيتيْن الثمينيْن بسرعة لتحضّري علاجك الطبيعي بنفسك في راحة منزلك. فمجموعة مزيج الزيوت المعالجة الجديدة من غارنييه ألترا دو قد صُمّمت لتغذية وإصلاح شعرك بعمق!

 

الزيوت الطبيعية الثمينة هي أحد أسرار العناية بالجمال القديمة، التي ما زالت تُستخدم حتّى اليوم في الشرق الأوسط. فتاريخها يعود إلى 10 آلاف سنة ق.م عندما كان المصريون القدامى يعتمدون على الزيوت المعطّرة والمراهم لتنظيف وتنعيم وتعطير بشرتهم. وما زال هذا التقليد يُمارس في أنظمة الجمال لحمّامات الزيت الموجودة فقط في العالم العربي. لذا، بقيت الزيوت، سواء استُعملت لتلطيف البشرة أو إضفاء القوّة واللمعان على الشعر كجزء من نظام ما قبل الغسل، مكوّناً موثوقاً في أنظمة العناية الحديثة بالجمال في كافّة أنحاء المنطقة، بحيث تتناقلها العائلات من جيل إلى آخر.

 

والآن، تتابع غارنييه ألترا دو اعتماد هذا الإرث الجمالي الشرق أوسطي، المثبتة فعاليته على مرّ الزمان، مع مجموعة مزيج الزيوت المعالجة الجديدة. فهذه التشكيلة من خلطات الزيوت المستخدمة قبل غسل الشعر بالشامبو، تجمع أفضل ما في العالمين إذ أنّ مستحضراتها تحافظ على التقاليد الطبيعية المفيدة لأنظمة ما قبل غسل الشعر القديمة التي استوحيت منها، بينما تقدّم صياغة فريدة وعصرية جداً مع تركيبتها وعبوّتها سهلتيْ الاستخدام والمبتكرتين.الابتكار

للمرأة التي تبحث عن حلّ طبيعي ينظفّ بعمق وعملي في آن معاً لشعرها، ثمّة مستحضر من مجموعة مزيج الزيوت المعالجة مثالي لها! فمزيج زيت الزيتون والأملا المعالجيْن يجمع بين قوّة اثنين من بين أكثر الزيوت الشائعة في المنطقة لمعالجة إحدى أهمّ المشاكل الجمالية التي تواجهها النساء في الشرق الأوسط، وهي الشعر الجافّ بالعمق. إنّ تركيبته المؤلّفة من زيت الزيتون الغني بالأوميغا 6 والفيتامين إي، إضافة إلى زيت الأملا المضادّ للأكسدة والمركّز بالمغذّيات، تقوّي شعرك وتحميه، فيصبح مغذّى، ناعماً، ومفعماً بالحيوية. أمّا للشعر شديد الجفاف أو المجعّد، فعليك استخدام مزيج زيت الأفوكادو والشيا المعالجيْن للتخلّص من التجعّد ومنح شعرك النعومة التي تتمنّينها! أخيراً، يعتبر مزيج زيت الأرغان والكاميليا المعالجيْن مثالياً للشعر الجاف والباهت، كونه يعيد إلى شعرك اللمعان والجاذبية!

 

تغمر كافّة مستحضرات مجموعة مزيج الزيوت المعالجة شعرك بالنعومة الرقيقة والروائح الطبيعية التي باتت تشتهر بها علامة غارنييه ألترا دو منذ انطلاقها، والتي تلقى إقبالاً لدى العائلات من عقود. كلّ مزيج طبيعي ومفيد هو عبارة عن خلطة خالية من البارابين لزيتين ثمينين يقومان معاً بتغذية وتقوية وحماية الشعر بعمق من الرؤوس وحتّى الأطراف. كلّ التركيبات الخفيفة وغير اللزجة، سهلة الاستخدام والغسل. والأفضل من ذلك بعد، أنّ الغطاء المبتكر يسمح بتحديد كميّة الزيت التي تحتاجينها، مرّة بعد مرّة. خضّة سريعة واحدة كافية لتمزجي الآن خلطتك الطبيعية في راحة منزلك. فالمزيج المعالج أقوى وأكثر تغذية من كلّ زيت على حدة!

 

تعكس حملة إطلاق مجموعة مزيج الزيوت المعالجة الجديدة "قوّة ٢" بهذه الفكرة بالتحديد: عندما تتّحد قوّتان فعّالتان، تكون النتيجة مبهرة للغاية !شاركي هذا الطقم مع أكثر شخص تهتمّي لأمره، وبرهني لنا أنّك تؤمنين بالقوّة الناتجة عن ٢ عبر أخذ صور واستعمال هاشتاج #قوّة_٢ لتظهري أنّكما أقوى معاً! وللأقوى بيننا تابعوا هاشتاج #تحدّي_قوّة_٢!

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر