5 أسباب تجعلك الأكثر جاذبيةً في عيني الرجل

قد تعتقدين أنّ الانطواء صفة سيئة لأنها تعني الخجل الشديد والخوف من المجتمع والابتعاد عنه. فأنت لا تعرفين أنّ الأشخاص الانطوائيين قد يكونون أكثر جاذبية من الآخرين. وإليك أبرز الأسباب.

 

1 الاستفادة من الوحدة

إذا كنت انطوائية، فهذا يعني أنّك تحتاجين إلى قضاء بعض الوقت بمفردك. فإذا كانت الوحدة تعني بالنسبة إلى المجتمع، الملل، فهي تدلّ على عكس ذلك بالنسبة إليك وإلى أي شخص انطوائي. فهي تساعدك على إعادة التفكير في الكثير من الأمور وعلى التخطيط وشحن الطاقة وأخذ القرارات الصائبة وبالتالي تحقيق النجاح. وهذا ما يجعلك محط أنظار الكثيرين.  

 

2 الاستماع

أن تكوني انطوائية، فهذا يعني أنّك لا تُكثرين من الكلام وتستمعين إلى ما يقوله الآخرون. فأنت تسعين إلى تفهمهم أكثر من سعيك إلى أن يفهموك بدورهم. وهذا ما يضفي على شخصيتك طابعاً غامضاً وسحراً جذاباً. وفي هذه الحالة فإنّك تحللين كل التفاصيل لكي تستخلصي من كل أمر الدروس والعبر. كما أنّك لا تتلفظين بأيّ كلمة قبل أن تفكري بها ملياً. وهكذا يكتسب كل ما تقولينه أهمية كبيرة بنظر الآخرين.  

 

3 الإبداع

إذا كنت انطوائية فعلاً، فهذه الصفة تعتبر مرادفة لكلمة مفكرة. وهذا ما يجعلك تدركين بذكاء وانتباه كلّ ما يدور في محيطك من أحداث ومواقف. فأنت تنفذين بتفكيرك إلى الأعماق ولا تكترثين للأمور السطحية. وهو ما يساعدك على خوض المجالات الإبداعية وعلى اقتراح الأفكار غير المسبوقة في كل شأن.

 

 

4 الجدية

قد تبقين صامتة في معظم الأحيان بدافع من انطوائيتك. إلا أنّ هذا ليس أمراً سلبياً. فقد يدلّ على أنّك لا تحبين خوض النقاشات السطحية والخفيفة وتفضلين التطرّق إلى مواضيع دقيقة وتتسم بالعمق والجدية. لذا، يرى الآخرون أنّك تمتعين بشخصية مميزة.  

 

5  الغموض

من أكثر الصفات المشتركة بين الأشخاص الانطوائيين التحفظ والتكتم. فإذا كنت من هؤلاء، فهذا يعني أنّك تتسمين بالغموض وأنه لا يمكن الآخرين أن يكتشفوا ما يدور في خلدك من دون أن تُفصحي عنه. وهذا ما يثير فضولهم ويجعلك موضع تساؤلاتهم واهتمامهم.

 

اقرئي أيضاً

شهر ولادتك يكشف عن أفكارك: فتيات شهر فبراير الأكثر جاذبية

 
5 عطور تمنحك الجاذبية هذا الشتاء

بالصور: نجمات قبل وبعد الطلاق.. أكثر جمالاً وجاذبيةً!

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية