بالخطوات.. ماكياج عارضات الأزياء لـ2017

خلال أسابيع الموضة يرسم المصمّمون خطوط الموضة لملابس العام الجديد، كما يحدّد خبراء الماكياج الصيحات التي ستتصدّر الموضة، من هنا أتت لكِ "الجميلة" بصيحتين مختلفتين بالخطوات:

1- صيحة التباين.
تقوم على فكرة الاختلاف أو التناقض بين ماكياج العيون الهادئ اللّامع وأحمر الشفاه القويّ المطفيّ، ومن هذا التباين يأتي سحر الإطلالة.
بعد تجهيز البشرة بكريم الأساس، الكونسيلر والبودرة، ابدأي بتجهيز الحواجب من خلال إزالة الشعيرات الزائدة ومن ثمّ تمشيط الحواجب إلى أعلى.

اقرئي أيضًا : قصات شعر قصير لإطلالة ربيعيّة  

استخدمي قلماً بلون يناسب شعر حاجبيكِ الطبيعيّ لملء الفراغات، ثمّ انثري القليل من بودرة الحواجب.

طبّقي ظلال عيون بدرجة هادئة مثل الورديّ، الخوخيّ الفاتح أو درجات البيج، وبالفرشاة وزّعي الظلال على كامل الجفون مستثنية العظمة تحت الحاجب. وللمزيد من التميّز طبّقي ملمّع العيون الذي أصبح صيحة مستحدثة، قدّمتها العلامات التجاريّة الكبرى في عالم مستحضرات التجميل.

ولتحقيق صيحة التباين تحدّد الشفاه بقلم من الأحمر الداكن، ثمّ أحمر الشفاه باللّون نفسه، يوزّع اللّون بالفرشاة لتحصلي في النهاية على ماكياج متباين قائم على عيون هادئة وشفاه قويّة.. شاهدي الصور.

اقرئي أيضًا : أضرار الماكياج أثناء ممارسة الرياضة  

2- الماكياج الهادئ.
قدّمت عارضات الأزياء خلال أسابيع الموضة نموذجاً معاكساً للنموذج السابق، ماكياج ناعم وبسيط، خالٍ من أيّ ألوان صارخة ويبيّن تناغماً بين

3-الشفاه والعيون.
كما سبق، جهّزي بشرتكِ بالأساسيّات من كريم الأساس، الكونسيلر والبودرة، انتقلي إلى العيون وطبّقي ظلالاً باللّون الأزرق الفاتح الذي يتصدّر موضة الألوان لعام 2017، أمّا للشفاه اختاري لوناً هادئاً مثل الورديّ لتظهري بإطلالة هادئة وناعمة تناسب أوقات النهار.

اقرئي أيضًا : شعر طويل... بطرق آمنة  

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات