فنانات على خطى هيفاء وهبي... من هي الأكثر شبهاً بها!

مع انتشار الطب التجميلي، لم يعد التشبّه بالآخر مستحيلاً؛ حيث أصبح من السهل تغيير الملامح سواء الوجه أو الجسم بغية التشبّه بالنجوم والفنانات. فلهيفاء أكثر من شبيهة في عالم الفن، بعضهن شبيهة لها بالولادة والبعض الآخر خضعن لعمليات تجميل للتشبّه بها، فمن هنّ أشهر شبيهاتها؟



قمر: عرفت في البداية باسم شبيهة هيفاء، تؤكد قمر أنّها لم تخضع لأي عملية جراحية وأنّها تشبه هيفاء بالولادة، ولم تتعمّد أن تكون شبيهة لها.



سارة الهاني: خضعت سارة للكثير من العمليات التجميل التي حوّلتها إلى نسخة طبق الأصل من هيفاء، رغم أنها تتمتّع بصوت جميل وموهبة كبيرة، لم تخدمها كثيراً للانتشار عربياً، فقلّدت هيفاء ونجحت في خطف الأضواء ولو من بوّابة هذا الشبه.



ابتسام تسكت: لدى ظهورها في النسخة العاشرة من برنامج "ستار أكاديمي"، لاحظ كثيرون الشبه بين المغربية ابتسام تسكت والفنانة هيفاء وهبي، وهو ما دفع بإدارة الأكاديمية إلى تغيير لوك ابتسام في الحلقة التي كانت فيها ضيفة، ربما بطلب من هيفاء نفسها.



حنان الخضر: تساءل كثيرون لدى إطلالة حنان الخضر الأولى في النسخة العاشرة من برنامج "ستار أكاديمي" عمّا إذا كانت الإدارة تتعمّد اختيار فتيات يشبهن هيفاء وهبي لإحداث الجدل في البرنامج، فقد بدت حنان في بعض إطلالاتها نسخة من هيفاء.

اقرئي أيضاً:

بالصور: نجمات عربيات الأكثر جمالاً من دون مكياج

بالصور: سارة الهاني نسخة طبق الأصل عن هيفاء وهبي

صدمة جديدة: لاحظوا كيف غيّر النفخ جميلات الفن العربي

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب