أجمل إطلالات ديما الجندي على انستقرام

ديمة الجندي، الفنانة السورية التي سحرت معجبيها بأدوارها التمثيلية، ها هي اليوم تخطف الأنظار بأجمل إطلالاتها البعيدة عن التكلّف.

من خلال جولتنا على انستقرام الخاصّ بالنجمة ديمة الجندي، لفتتنا الفساتين القصيرة المميزة التي ارتدتها في مناسبات عدة، إذ تألقت بفستان باللون الزهري الفاتح مصنوع من قماش الساتان، واختارت معه حذاء بكعب عال. كذلك تميّزت ديمة بفستانين باللون البيج والذهبي، أحدهما بتصميم ضيّق، والآخر بتصميم عريض، ونسقت مع كل منهما حقيبة يد كلاتش و حذاء بكعب عال. رأيناها أيضاً بفستان كلاسيكي باللون الكحلي، ارتدت معه حذاء بكعب عال، كانت ارتدته من قبل مع فستان بيج مطرز بتطريزات باللون الكحلي. واختارت ديمة إطلالة شبابية أنيقة حين ارتدت فستاناً أسود بأكتاف مكشوفة، واعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة وطفولية. ولفتت ديمة أنظار الجميع بإطلالتها في مهرجان "ضيافة" في دبي، حيث اختارت فستاناً أبيض طويلاً، نسقت معه حقيبة يد كلاتش، واعتمدت تسريحة شعر عفوية وبسيطة، بالإضافة إلى اختيارها للّون الأبيض من قبلُ لإطلالتها في مناسبة رسمية، إذ ارتدت فستاناً أبيض طويلاً بتصميم أكتاف مكشوفة.
وقليلاً ما تختار ديمة اكسسوارت مع أزيائها، وإنما لا تتخلّى عن حقيبة اليد الكلاتش في المناسبات الرسمية، بالإضافة إلى العقود الناعمة لإطلالاتها اليومية.
ما رأيك بإطلالات ديمة الجندي على انستقرام؟ شاركينا تعليقك.

اقرئي أيضاً:

هل تحدد هيفا توجّهات الموضة؟

نجمات يتنافسن على لقب "أجمل إطلالة"

أي إطلالة هي الأجمل لهذا الاسبوع؟

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام