ليلى اسكندر توضح حقيقة خطف ميساء مغربي لزوجها يعقوب الفرحان

طلبت الفنانة ليلى اسكندر في منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ألا تسألها الصحافة أي شيء يتعلق بميساء مغربي، حيث كتبت "صاحب الحق سلطان... أتمنى أن تكف الصحافة عن سؤالي في هذا الموضوع، خاصة المتعلق بهذه الإنسانة التي اتمنى لها الشفاء من كل الشر، والتوفيق في كل ما تفعله من خير والبعد لأبعد الحدود... يسعدها ويبعدها".

وكانت ليلى قد أطلت مساء السبت الماضي مع الزميلين رجا نصر الدين ورودولف هلال في برنامج "الحلقة الأخيرة"، وسألاها حول حقيقة ما أشيع عن أنّ ميساء خطفت زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان منها، فنفت الخبر مؤكّدة أنّ زوجها لا يزال معها.

وكانت مشكلة ليلى مع الفنانة ميساء المغربي قد بدأت قبل سنوات، بسبب فيديو كليب أغنية "انبثر" الذي أنتجته وأخرجته المغربي ولم يجد طريقه إلى الشاشات، وبعدها بدأت الأخيرة نشر عدة صور تجمعها بيعقوب بعد إعلان زواجه من إسكندر لإثارة غيرتها، ما أدى إلى نشر شائعة حول زواجها منه، وهو الأمر الذي أزعج ليلى، فخرج يعقوب بعدها ليعلن أن هذه الصور هي من عمل فني قديم لم يذاع.

ووصل الخلاف بين ليلى وميساء إلى المحاكم، حيث رفعت الأخيرة دعوى ضد غريمتها انتهت بحصول إسكندر على البراءة بعد عامين.

وبالعودة إلى الحلقة، فقد تحدّثت ليلى عن زواجها من يعقوب سراً لمدة سنتين، قالت إنها كانت يومها تريد لحياتها الخاصة أن تبقى بعيدة عن الأضواء، قبل أن تعود وتعلن خبر زواجها الذي تعتبره ناجحاً في عامه السادس، ونفت ما يشاع عن أنّها تزوجته بسبب المال، وقالت إنها وعائلة زوجها على وفاق.

كما تحدثت عن البلبلة التي أثيرت لحديثها عن العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها في برنامج تلفزيوني، وطالبت بعدم اجتزاء حديثها الذي جاء في إطار الحديث عن المشاكل بين الزوجين بوجود مختصين.


اقرئي أيضاً:

لهذا السبب عاد أيمن رضا الى "بقعة ضوء"

كيف ستردّ نسرين ظواهرة على إهانة هيفاء وهبي لها؟

بالصور..هؤلاء أمهات النجوم فهل هن أجمل من أولادهن؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب