مشاعرك حين تقعين في الحب.. هكذا تصفها الأبراج

مشاعر الحب تختلف من شخص لآخر وهذا ما يجعل كل علاقة تختلف وتتميز ولهذا السبب لا يمكن لشخص واحد تقديم تعريفاً أو توصيفاً واحداً للحب. قد تقرأين شعراً ما تشعرين بانه يلمس قلبك ويعبر عنك تماماً ثم تطالعين شعراً اخر لا يعني لك شيئاً بينما يكون يعبر تماماً عن مشاعر إمرأة اخرى تعيش حالة من الحب.

 

لكل برج مشاعر معينة يختبرها حين يقع في الحب.. فلنتعرف عليها وكيف تصفها الابراج لك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

مشاعرك حين تقعين في الحب هي أشبه بنار مستعرة تأتي على الاخضر واليابس.

حس المغامرة لديك يصبح مضاعفاً وفجأة تشعرين بأنك تريدين القيام بكل تلك المبادرات الضخمة لان مشاعرك قوية لدرجة انه لا يمكن التعبير عنها سوى من خلال هذه المبادرات المبالغ بها. وفي الواقع هذا ما تقومين به. لست من النوع الذي ينتظر قيامه بالخطوة الاولى فالمشاعر حادة لدرجة انه عليك التصرف والا جن جنونك.  انت عاشقة تتمتع بمشاعر حادة جداً لدرجة انك احيانا تتمنين لو لم تكوني تحبينه لهذه الدرجة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

مشاعرك حين تقعين في الحب هي بان المرحلة المقبلة هي إمتحان. انت قوية ويمكنك القيام بكل شيء من اجل ضمان اكمال المهمة التي تريدين اكمالها. غير أنانية مع من تحبين ولكنك لا تقدمين الحب مجاناً. فهو عليه أن يستحقه لذلك تدفنين مشاعرك الحادة جداً عميقاً وتقومين باخضاعه لامتحان تلو الاخر قبل ان تسمحي لحبك بالظهور.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

مشاعر الحب عند الجوزاء كما تصفها الابراج هي انها لغز غامض لا يمكن كشف كل أسراره. الحب بالنسبة اليك هو ما يدور في العقل وليس ما يشتعل في القلب هذا من الناحية النظرية، لكن حين تجدين نفسك مغرمة فان الصورة تصبح مربكة ولا تعرفين ما الذي عليك توقعه. تحبين المفاجأة والحماسة المرتبطة بالحب فهو لغز وعليك محاولة كشفه خطوة تلو الاخرى.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الحب بالنسبة للسرطان كما تصفه الابراج هو مصدر للراحة. هذا ما تشعرين به الراحة التامة، وهو شعور مشابه لما تشعرين به حين تكونين في منزلك محاطة بالاهل وبالاقارب. اي مشاعر الهدوء والامان والإستقرار والرغبة بعدم الخروج ومواجهة شرور العالم الخارجي. مشاعرك دافئة بشكل دائم وهي تمنحك السكينة وراحة البال.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

مشاعر الحب عند الأسد هي إستنزاف كلي لطاقته العقلية والنفسية. عادة الأسد مهووس بالحصول على كل الاهتمام ولكن حين يقع في الحب فان كل تركيزه يصبح على من يحب. وهذا الاهتمام يجعل كل تفكير الاسد محصور به وبالتالي حياته كلها تختفي ولا وجود سوى للحبيب.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الحب عند العذراء هو امر شخصي جداً. البرج هذا عادة ينتقد نفسه والاخرين ولكن حين يقع في الحب فالامور تصبح شخصية جداً فهو يختبر تلك المشاعر التي لطالما سخر منها. ولكنه يتقبلها رغم خوفه الكبير من ان الحب قد يجعله يصاب بالاذى..

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

مشاعر الحب عند الميزان تجعله يفقد توازنه. البرج هذا المعروف بسعيه الدائم لتوازن والتناغم يجد نفسه في فوضى عارمة . تعبرين عن حبك من خلال الامور البسيطة والكثير من الحنان لك في اعماقك تشعرين بانك لست على ما يرام فكل هذا الارباك يجعلك تخافين .

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مشاعر الحب عند العقرب هي القوة التي تقوم بتدمير كل تلك الجدران التي يبنيها حول قلبه. الحب عند العقرب قوي وحسي للغاية وعليه فان المشاعر تتحول الى هوس وتملك بسهولة. ولكن الحدة في المشاعر هذه هي ما تجعل مشاعر العقرب أشبه بإعصار يدمر كل تلك الحواجز التي كان يقبع خلفها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

مشاعر الحب عند القوس هي اشبه برحلة إكتشاف للذات. البرج هذا حماسي وسعيد ويعشق الحياة وهو دائماً يملك الكثير من المشاعر. حين يحب فان العلاقة تجعله يعيد إكتشاف ذاته لان حدة مشاعره تتضاعف. سعادة القوس تأتي حين يتمكن من إسعاد من يحب.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

مشاعر الحب عند الجدي هي مهمة لا نهاية لها. البرج هذا جدي ويتمتع بحس عال من المسؤولية وحين يقع في الحب فهو يحاول وبكل قواه جعل العلاقة تنجح. الجدي يحب بنية واحدة وهي تذليل كل العقبات وضمان نجاحها وبالتالي سعادة من يحب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

مشاعر الحب عند الدلو هي مفاجئة تأخذه على حين غرة. الدلو هذا يملك الكثير من الامور التي يريد القيام بها وهو يعيش في عالمه الإنساني الخاص. يقعون في الحب حين لا يبحثون عنه ولذلك فهو دائماً يكون مفاجئة سارة. مشاعر الحب التي يختبرها الدلو حادة جداً لدرجة انه يشعر بتأثيرها بدنياً عليه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

مشاعر الحب عند الحوت هي إخلاص لا حدود له وتكريس أبدي للذات. الحوت من الابراج التي تملك مخزوناً فائضاً من المشاعر والتي دائماً ما تهتم بالاخرين ومشاعرهم. تشعرين بانك حالمة اكثر مما من العادة وبأن الفراشات تلون كل عالمك كل دقيقة حين تكونين مغرمة.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات