Emma Stone تكشف سرّ نقاء بشرتها

تتميّز بطلة فيلم La La Land والحاصلة على جائزة الأوسكار Emma Stone ببشرة صافية ونقيّة، منحتها إطلالة هادئة تناسب الأدوار التي تلعبها. وربّما تتفاجئين إذا عرفتِ أنّها كانت تعاني من "حبّ الشباب" وهي في السابعة عشرة من عمرها بسب اضطرابات هرمونيّة، ولكنّها تمكّنت من التخلّص منه، غير أنّه عاد وظهر من جديد بعد أن أصبحت نجمة، وهذه المرّة بسبب القلق.

كشفت Emma Stone أنّها خضعت وهي في السابعة عشرة من عمرها إلى جلسات علاج مكثّفة للقضاء على حبّ الشباب، ما عرّض بشرتها للجفاف، فاضطرّت للخضوع لنظام مكثّف من الترطيب لاستعادة بشرتها الطبيعيّة.

اقرئي أيضًا : موضة الجينز تتصدر أناقة مدونات الموضة هذا الربيع  

وبعد أن أصبحت نجمة عادت الحبوب للظهور من جديد، ولكن هذه المرّة بسبب التوتّر الذي تعيشه كممثلة، فمهنتها تتطلّب منها التركيز والتفاعل مع الأدوار لتتمكّن من أدائها بالشكل اللّائق، فقرّرت التخلّص من البثور باللّجوء إلى وسائل طبيعيّة، فكان زيت شجر الشاي هو الحلّ.

زيت شجرة الشاي، أحد الزيوت الطبيعيّة التي تحتوي على مضادّات للاتهابات، تمتصّه البشرة بشكل سريع، يمكن تطبيقه مرّتين يوميّاً حتى تختفي الحبوب تماماً.

اقرئي أيضًا : 3 أسرار لقوام رشيق من بيلا حديد  

أمّا المنتج الثاني الذي لا تستغني عنه Emma Stone نهائيّاً، هو كريم الحماية من الشمس بعامل حماية عالٍ، خاصّة وأنّها من صاحبات البشرة الحسّاسة، تتأثّر بأشعّة الشمس الضارّة وتسبّب لها تهيّجاً في سطح الجلد وظهور بقع حمراء تتحوّل إلى لون داكن إنْ لم تتمّ معالجتها.

وأوضحت Emma أنّ أحد أهمّ أسباب بشرتها النقيّة هو نظامها الغذائيّ، فالإفراط في تناول السكّر، الكربوهيدرات والدهون يزيد من مشاكل البشرة، لذا، تتّبع نظاماً غذائيّاً متوازناً، يعتمد على البروتين، الخضراوات والفاكهة أكثر من الكربوهيدرات، ليس للحفاظ على بشرتها فقط، وإنّما على قوامها أيضاً.

اقرئي أيضًا : 5 مشروبات للتنحيف في وقت قياسيّ  

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة