القرفة الافضل للتخسيس وزيادة معدل حرق الدهون

ترى الكثير من السيدات أن علاج الوزن الزائد في اللجوء لعمليات تكميم المعدة وتناول أقراص بغرض إنقاص الوزن، وغيرها من العمليات، ويجهلن المخاطر التي قد تتعرضن لها أثناء إجراء مثل هذه النوعية من العمليات الجراحية، لكن لا يوجد أي شيء فعال مثل المكونات الطبيعية لمواجهة أي مرض أو مشكلة جسدية، لذا ابتعدي تماماً عن الأقراص المليئة بالمواد الكيميائية التي تستخدمينها لإنقاص الوزن.

وهناك الكثير من الوصفات والمكونات الطبيعة التي يمكن للمرأة اللجوء إليها للحصول على وزن مثالي بصفة عامة وتفتيت الدهون بمنطقتي البطن والأرداف، ومنها تناول مشروب القرفة والعسل.

 

اقرئي أيضًا : حيل سهلة لجعل رائحة العطر تدوم طويلاً  



فوائد القرفة للتنحيف

1.مشروب القرفة يُساعد على التحكّم بمستوى الأنسولين بالدم، والمحافظة على مستوى الأنسولين بمستوياته الطبيعية في الجسم تلعب دوراً مهمّاً في تخسيس الوزن وتحسين صحة الجسم.

2.تسرّع من عملية التمثيل الغذائي ليعوّض فرق الحرارة الزائدة الناتجة عن سرعة الهضم، ممّا ينتج عنه حرق سعرات حرارية إضافيّة والتي بدورها تُخسّس من الوزن الزائد.

3.تخفّض معدل السكر بالدم؛ حيث إن ارتفاع معدل السكر بالدم من خلال تناول الطعام ينتج عنه إكساب الجسم المزيد من الوزن، لذلك فإن القرفة تتحكّم وتسيطر على مستويات السكر وتساعد على استقراره.

وتعد القرفة من أفضل المشروبات لإنقاص الوزن وزيادة معدل حرق الدهون، لذا يمكنك تناول هذا المشروب مرتين يومياً الأولى في الصباح والثانية قبل الخلود للنوم، لأنه يساعدك عزيزتي المرأة على حرق الدهون أكثر من العادي.

 

اقرئي أيضًا : ابتسامات النجمات .. شاهديها قبل وبعد عمليات التجميل والتحسين! 



المكونات:
٢ ملعقة صغيرة قرفة سيلانية
ملعقة صغيرة عسل

 

اقرئي أيضًا : لعروس السعودية.. أجمل رسومات الحناء ونصائح للحفاظ على لونها  



طريقة التحضير:
اغلي بعض الماء، وأضيفي إليه ٢ ملعقة من القرفة، ثم اتركي القرفة تهدأ لمدة ١٥ دقيقة، ثم أضيفي العسل. إذا قمت بإضافة العسل للماء الساخن فذلك سيفقده كل فوائده، لذا من الأفضل أن تنتظري حتى يبرد الماء قليلاً.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة