شاهدي .. 10 صيحات تسيطر على ماكياج 2017

كما تقدّم منصّات عروض الأزياء كلّ ما هو جديد في عالم الموضة واتّجاهات الملابس لفصول العام الجديد، فهي تقدّم أيضاً الجديد في عالم الماكياج والشعر على هامش العروض، وفي هذا الصدد رصدنا 10 صيحات هي الأقوى لعام 2017.

ظلال العيون اللّامعة
تتصدّر ظل العيون اللّامعة بحبيبات الغليتر الموضة في ماكياج 2017، وأصدرت العلامات التجاريّة الكبرى في عالم مستحضرات التجميل مجموعات مميّزة من هذه الصيحة.

اقرئي أيضًا : خطوات الماكياج الطبيعيّ لإطلالة بسيطة  

ملمّع العيون والشفاة
لم نبتعد كثيراً عن الصيحة السابقة حيث ما زلنا نتحدّث عن العيون اللّامعة ولكن هذه المرّة بفرشاة تشبه ملمّع الشفاه، وعلى الرغم من أنّه لامع إلّا أنّ هذه الصيحة تميل إلى تقديم إطلالة طبيعيّة ولكن بلمسة برّاقة.. لم يقتصر الملمّع على العيون كما اعتدنا، فهو بالأساس مستحضر يخصّ الشفاه، تراجع العام الماضي بسبب سيطرة موضة أحمر الشفاه المطفي.

ظلال العيون الدخانيّة
وهي ليست بصيحة جديدة بل على العكس هي صيحة قديمة، ولكن لا تننهي، فقط تقدّم كلّ عام بلمسات مختلفة، وهذا العام برزت بشكل أقوى من الأعوام الماضية، حيث لم يكتفَ بتطبيق اللّون الأسود على الجفون فقط، بل أيضاً بين الرموش السفليّة لتمتدّ تحت العين بخطّ سميك.

اقرئي أيضًا : خطوات العناية بالبشرة  

ظلال العيون المتداخلة بألوان الربيع
قدّم خبراء الماكياج لهذا العام صيحة ظلال العيون المعتمدة على تداخل عدّة ألوان ربيعيّة بشكل صريح، حيث ظهر الموف مع الأصفر، الورديّ والأخض. تعيدنا هذه الصيحة إلى حقبتيّ الثمانينيّات و التسعينيّات ولكن بتداخل أكثر جرأة.

الرموش الكثيفة
هل تتذكّرين رموش الدمى؟.. تلك الشعيرات الكثيفة المتلاصقة تمثّل إحدى صيحات ماكياج الـ2017، فإذا كنتِ تعتمدين الرموش الاصطناعيّة، فالأمر بسيط لأنّكِ ستتحكّمين في الكثافة المطلوبة، أمّا إذا كنتِ تعتمدين الماسكارا فقط، فهنا أنتِ بحاجة لنوع مميّز يمنحكِ الكثافة المطلوبة وللعناية برموشكِ من خلال الوصفات الطبيعيّة.

اقرئي أيضًا : الكافيار للقضاء على مشاكل الجمال  


الحواجب الطبيعيّة
تميل الموضة نحو الحواجب الطبيعيّة كما تظهر عارضات الأزياء خلال أسابيع الموضة، فلستِ بحاجة لتشذيبها، فقط قومي بتمشيطها بجل الحواجب وفرشاة ماسكارا.

الحواجب الشفّافة
هل تجرئين على تجربة هذه الصيحة؟ قدّم فنّانو الماكياج عارضات أزياء بحواجب باهته تبدو وكأنّها أزيلت.

جميع ألوان أحمر الشفاه مطروحة
بالنسبة لأحمر الشفاه، نلاحظ أنّ درجات الورديّ، الأحمر، القرمزيّ وحتى النيود موجودة بقوّة، وهو ما يوفّر لكِ كلّ الخيارات.

الأزرق على القمّة
إذا أردتِ تطبيق ماكياج يناسب 2017 ، اختاري الأزرق ثمّ الأزرق.

تألّقت عارضات الأزياء بدرجات الأزرق في ظلال العيون، الآيلاينر وحتى الكحل.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج