ماكياجكِ اليوميّ يكشف أسرار شخصيّتكِ

تعتاد كلّ امرأةعلى تطبيق نمط معيّن للماكياج بشكل يوميّ، كونها تجده يليق بملامح وجهها من جهة ولاختصار الوقت من جهة أخرى. ولكن للخبراء رأيهم في مثل هذه العادات، حيث يجدون أنّها تكشف عن أسرار شخصيّة كلّ امرأة:

ماكياج اللّاماكياج


أي الماكياج الطبيعيّ غير المبالغ به. تتمتّع هذه المرأة بشخصيّة هادئة حتى في أصعب الأوقات، تحاول أن تعبّر عن آرائها وأفكارها بطريقة ذكيّة ولطيفة، تلقبّها صديقاتها بأنّها صانعة للسلام . على الأغلب تحتوي حقيبة ماكياجها على كريم واقٍ للشمس، ماسكارا، Glossوبلاشر بلون طبيعيّ فقط.

الآيلاينر المجنّح وأحمر الشفاه الورديّ


تتميّز هذه الأنثى بثقتها بنفسها وطريقة تنظيمها للأمور، تملك القدرة على تذكّر تفاصيل حياة المقرّبين منها، كأعياد الميلاد، الأبراج وغيرها. شخصيّتها تشبه ماكياجها، فهي تركّز على التفاصيل الصغيرة.هي الأكثر تأثيراً، تماماً مثل اختيارها لوضع الآيلاينر المجّنح العريض وأحمر الشفاه الورديّ القادرين على تغيير ملامح الوجه بقوّة.

خدود محمرّة، حواجب عريضة وأحمر شفاه قويّ


تهمل التركيز على أساسيّات الماكياج وتكتفي بتشذيب وتكثيف رسمة حواجبها، إبراز الخدين باستخدام بلاشر مركّز والاعتماد على أحمر شفاه بلون قويّ. تشعر هذه المرأة بالقوّة والآمان في داخلها، كما أنّها تشعّ أنوثة. تحبّ الظهور بقوّة في كلّ مكان تتوجّه إليه، لذلك تختار هذا النوع من الماكياج الواضح.

رموش كثيفة وأحمر شفاه داكن


تتّصف هذه المرأة بأنّها دراميّة تحبّالتشويق في أسلوب حياتها اليوميّ، فبينما يجدها أصدقاؤها المقرّبون فتاة محبوبة ولطيفة، يخاف آخرون من الاقتراب منها. تحبّذخوض التجارب الجديدة في الحياة ولو لمرّة واحدة، كما أنّها تعرف ما تريد من أهداف.

كونتور، ماكياج دخانيّ وأحمر خدود قويّ


تتمتّع بشخصيّة تبالغ في ردّات الفعل، فهي تبكي بصدق عند مشاهدةالأفلام الحزينة، تضحك بصوت عالٍفي المواقف المضحكة وتتحوّل إلى كرة من النار في حال واجهتها مشكلة معيّنة.تحاول دوماً اكتشاف نفسها، إلّا أنّ هذا الأمر لا يمنع الآخرين من معرفتها جيّداً، فهي واضحة كصفحة بيضاء بالنسبة لهم، تسعى دوماً لجعل حياتها مصدراً للسعادة والمتعة.
 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات