مجموعة أقلام أحمر الشفاه اللمّاعة الجديدة Dior Addict Lacquer Stick

تماشياً مع الجيل الجديد من النساء الشابات اللواتي يثقنَ بحدسهنّ ويحببنَ الاستمتاع بالمكياج، يكشف بيتر فيليبس Peter Philips، المدير الفنّي للإبداع والصورة لدى ديور مايك أب Dior Makeup، عن ديور أديكت ليبستيك ستيك Dior Addict Lacquer Stick الجديد، أوّل ملوّن شفاه لمّاع من الدار.

 

قصّة ديور أديكت Dior Addict

سنة 2001، كشف أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick، أوّل أحمر شفاه "بالمقلوب" من Dior النقاب عن تلوين الشفاه من خلال حركة برم واحدة. ومنذ ظهوره، استمرّ في قلب المقاييس في عالم مكياج الشفاه من خلال تركيبات تتحدّى كافة القواعد والتقاليد، وتولّد تعلّقاً بالألوان وبتأثيرات اللمعان الثوريّة إلى أبعد الحدود.

 

 

تركيبة مرطّبة وملمّعة

يرتقي أحمر الشفاه الجديد من ديور Dior، ديور أديكت ليبستيك ستيك Dior Addict Lipstick، والذي أُعيد ابتكاره سنة 2015 كأحمر شفاه جديد ورائد، باللمعان إلى مستويات غير مسبوقة، بفضل القلب المكوّن من الجَلّ المرطّب، مع طبقة نهائيّة فائقة اللمعان بتأثير مرطّب.

أمّا ملمّع الشفاه Dior Addict Ultra-Gloss، وهو أوّل ملمّع شفاه مرطّب معزّز للحجم من Dior، فيجمع ما بين اللون والحجم ضمن تركيبة مفيدة ومريحة.

هذا المستحضر الهجين الجديد، الذي نصفه ملمّع للشفاه ونصفه الآخر أحمر للشفاه، أحدث ثورة في عالم الألوان وأضفى عليها لمسة من اللمعان الرائع الذي يسهل الحصول عليه.

 

اتبعي الدليل المثاليّ لعاشقات الجمال Beauty Addict Girl، الذي يجسّد خصائص Dior أكثر من أيّ وقت مضى.

 

"أردت الحصول على راحة البلسم المرطِّب بدون الانتقاص من حدّة اللون واللمعان. كلّ هذا الجمال نجده ضمن إصبع واحدDior Addict Lacquer Stick."

Peter Philips، المدير الفنّي للإبداع والصورة لدى Dior Makeup

 

دعكِ من مستحضرات تلوين الشفاه اللمّاعة الثقيلة واللزجة وغير المريحة التي أصبحت من الماضي. وجرّبي Dior Addict Lacquer Stick، أوّل ملوّن شفاه لمّاع يلائم الجميع من Dior.

 

مروحة الألوان

تكشف لوحة الألوان عن 18 لوناً مبتكراً، وتتميّز هذه الألوان بالحدّة والإشراق إلى أبعد الحدود، بدءاً بالألوان الجديدة المبتكرة وصولاً إلى الألوان الخالدة.

هذه الألوان الاستثنائيّة لملوّن الشفاه اللمّاع من الجيل الجديد ألهمت Peter Philips لابتكار الألوان الـ4 الرائجة لهذا الموسم: Pastel، وNeon، وClassic وWild المستوحاة من الأماكن الأكثر رمزيّة في لوس أنجليس والتي تتلألأ تحت أنوار الساحل الشرقيّ West Coast.

كما يمكنك أن تحصلي على لمسة ديور الفرنسيّة Dior French Touch التي تتميّز بألوان أساسيّة جريئة منها: Tease، وOscar، وDiabolo، وTurn me Dior...

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج